ريزيدينت ايفل 2: لماذا قررت كابكوم تغير شكل و تصميم شخصية “ادا وونج” ؟

بعد ان فاجئتنا لعبة ريزيدينت ايفل 2 بالتغيرات الكبيرة في اللعبة و بالطبع ابهرتنا و جعلتنا نضعها في قمة قائمة مشترياتنا من الالعاب خلال الفترة القادمة لكن مازلنا ننتظر ان نعرف المزيد عنها و عن شخصيات اللعبة التي شهدت تغيرات دراماتيكية في التصميم و الشكل و من هذه الشخصيات التي ننتظر ان نرى كيف تغيرت هي الجاسوسة “ادا وونج”, هل تتذكرها ؟

خلال الايام القليلة الماضية كنت اتتبع حوار اجراه مخرج اللعبة مع موقع Eurogamer تحدث فيه عن التغيرات التي حدثت للشخصيات الرئيسية في اللعبة و التي تجعلها مناسبة اكثر مع قصة و فكرة اللعبة ودور كل شخصية و الشخصية التالية التي ستشهد تغيرات جذرية هي “ادا وونج” التي وصفها المخرج بانها كانت من الشخصيات المميزة في اللعبة الاساسية و لكن الان و بعد التحسينات على اشكال شخصيات اللعبة و مدى محاكاتها للواقعية في تصاميمها سيحدث لها تغيرات جذرية.

من بين التغيرات التي ستشهدها هذه الشخصية هو اللبس الذي ترتديه حيث ان ردائها الاحمر الذي كانت ترتديه في اللعبة الاصلية لا يتناسب مع دور الشخصية كونها جاسوسة تتنقل هنا و هناك و هذا لا يحاكي الوقعية ابدا فليس من المعقول ان نجد جاسوسة ترتدي لباس احمر بالشكل الي تظهر به “ادا وونج”.

حتى الان نحن لم نرى “ادا وونج” كيف تبدوا في اللعبة الجديدة و لكن المخرج اكد لجمهور اللعبة انهم لن يخونوا توقعاتهم بخصصها رغم التغيرات التي ستحصل عليها الا انها ستحتفظ بشيء ما يجعل من يراها من اللاعبين القدامى يدرك ان هذه هي “ادا وونج” التي عرفها في اللعبة الاصلية.

بعض المصادر تحدثت عن ان “ادا وونج” ستظهر بالرداء الاصفر في اللعبة و لكن هذا ليس تصريح رسمي من المطور و يمكنكم مشاهدة رسم فني لشكلها في اللعبة بالاسفل.

AaiHVtj

لعبة ريزيدينت ايفل 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 يناير من العام القادم 2019 و يمكنك الاطلاع على تغطيتنا لاخبار اللعبة هنـــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock