ظهور موقع جديد ربما يشير الى قرب الكشف عن Bioshock 4 المرتقبة..

نحن نعلم ان لعبة Bioshock 4 او مهما كان اسم الجزء الجديد، هو تحت التطوير وهذا ما لمحت له شركة Take Two في اكثر من مناسبة سابقة الا اننا لم نرى اي اعلان رسمي حول اللعبة او المظهر الذي ستبدو عليها بعد ان اذهلتنا في اجزائها السابقة ويبدو ان الموعد قد اقترب كثير لنرى الجزء الجديد.

مؤخرا ظهر النطاق الجديد على الانترنت thereisalwaysalighthouse.com والذي يعتقد البعض انه اشارة للعبة Bioshock 4 خاصة انه تم استخدام كلمات تشير الى اللعبة مثل Light House في هذا النطاق وفي حال زيارته تظهر رسالة “انتظرونا” او “stay tuned” لما يشير الى ان الكشف قد يكون قريب.

ما اثار التكهنات اكثر بالاعلان عن اللعبة قريبا هو تزامن ظهور هذا النطاق مع اقتراب حدث جوائز العاب الفيديو The Game Awards والذي ستنطلق فعالياته يوم 9 ديسمبر القادم.

ايضا هذا يتزامن مع التشويق الذي بدأه مقدم الحدث الاعلامي الشهير جيف كايلي مؤخرا حيث اكد ان هناك عناوين جديدة سيتم الكشف عنها خلال The Game Awards ستظهر قوة الجيل الجديد بشكلها الكامل على حد وصفه.

يذكر ان لعبة Bioshock الجديدة تحت التطوير منذ مدة ويتم استخدام محرك Unreal Engine 5 الجديد في تطويرها وقد يكون هذا مؤشر كافي بأن تظهر اللعبة قوة الجيل الجديد الحقيقية على حد وصف كايلي خاصة ان المحرك الجديد قد تم تصميمه في الاساس ليتوافق مع الامكانيات الكبيرة التي تقدمها هذه المنصات.

هذا ليس تأكيد بأن لعبة Bioshock 4 سيتم الكشف عنها في حدث The Game Awards الشهر القادم الا انه تلميح كافي بأن يرفع امالنا بأن نرى اللعبة تظهر لاول مرة في الحدث خاصة انها تمتلك شعبية كبيرة منذ الاجزاء الثلاثة الماضية.

هل تعتقد ان هذا النطاق الجديد على الانترنت يلمح بالفعل الى لعبة Bioshock 4 وهل تعتقد انها ستظهر بالفعل في حدث The Game Awards الشهر القادم؟

المصدر: PSU

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى