اليوتيوبر McSkillet المشهور بلعبة كاونتر سترايك في ذمة الله بعد حادث سير مروع..

قد لا يكون تريفور هيتمان او McSkillet المعروف لدى البعض منا و لكن اذا كنت في يوم من الايام من مجتمع لعبة كاونتر سترايك فبكل تأكد ستتعرف على هذا الشخص.

تريفور لم يكون مشهور على اليوتيوب من خلال تغطية للعبة كاونتر سترايك بل شهرته كانت بسبب متاجرته بـ Skins الخاصة باللعبة و كان يستخدم شبكة من القنوات الخاصة به بالاضافة الى وسائل التواصل الاجتماعي و مواقع الانترنت من اجل الترويج لتجارته التي شهدت نجاح كبير و عادت عليه بارباح طائلة.

هذه الارباح دفعت تريفور الى شراء سيارته الجديدة McLaren 650S التي ترونها في الصورة و التي تعد من السيارات الاغلى ثمنا و قد قام باستعراضها امام متابعيه عبر قنواته و حساباته و لكن بعد مدة و بعد ان غيرت شركة Valve سياستها في التعامل مع لعبة كاونتر سترايك ادى ذلك الى انتهاء جميع اعماله و اغلاق معظم المواقع التي كان يمتلكها و مخصصة لبيع Skins و يبدو ان هذا الامر اغضبة و جعله يدخل في حالة اكتئاب و ربما جنون و اقول ذلك لان تريفور قد انهى حياته و حياة ام و ابنتها المراهقة عندما قام بقيادة سياراته الفارهة بشكل معاكس و بسرعة جنونية في احد شوارع سان ديجو السريعة مما ادى الى حدوث اصطدام ادي الى تدمير عدد من السيارات و احتراق سياراته بالكامل بحيث اختفت حتى معالمها كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

صور من موقع الحادثة

صورة ذات صلة
الام و ابنتها التان قتلتا في الحادثة

هذا الحادث اودى بحياة ام و ابنتها بينما مازال هناك شخص رابع يقطن في العناية المركزة بين الحياة و الموت و يرجح الكثير بان سلوك تريفور و تهوره بقيادة سياراته بشكل جنوني و في طريق معاكس كان سعيا منه الى الانتحار بسبب المشاكل المادية التي بدأت تعصف بحياته بعد ان خسر الكثير مؤخرا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button