عدد لاعبي ماينكرافت الشهرين عالميا اكثر 3 اضعاف سكان المملكة العربية السعودية..

جميعنا سمعنا او قمنا بتجربة لعبة ماينكرافت في وقتٍ ما من السنين العشرة الأخيرة، إنّها حقاً مشهورة وحالياً هي أشهر من أيّ وقت مضى ونرى الكثير من صانعي المحتوى على يوتيوب يلعبونها بشكل يومي. على حسب رئيس استديو اللعبة هيلين شينانج، هنالك أكثر من 112 مليون شخص بالشهر يلعب اللعبة. هذا رقم كبير.. كبير جداً. على حسب نتائج البحث على غوغل (لم أقم بعمل بحوثات دقيقة)، هنالك 411 مليون شخص يعيش في الشرق الأوسط، وهنالك 112 مليون شخص يلعب ماينكرافت. أيّ لاعبي اللعبة لو قاموا بتأسيس دولة سوف يتخطون الكثير من الدول العربية منها المملكة العربية السعودية في العدد بالطبع.

قامت هيلين بالكشف عن هذا الرقم خلال مقابلتها مع موقع Business Insider، قالت أيضاً ضمن حديثها أنّ اللاعبين دائماً ما يعودون لتجربة لعبة ماينكرافت حتى لو قاموا بتكرها لعدة أسابيع. من المتوقع أن تحتوي اللعبة على قاعدة لاعبين كبيرة بهذا الشكل فهي أيضاً متوفرة على كل جهاز ذكي ذو شاشة ودائماً ما يقوم استديو Mojang بإضافة المزيد من المحتوى وتحديثها.

هذا ليس كل شيء أيضاً، اللعبة سوف تتقدم وتواكب التطور التقني حيثُ تم الكشف في معرض جيمزكوم لهذا العام أنّها سوف تحصل على دعم لتقنية تتبع الشعاع (Ray Tracing) وربما ستتفاجئ بجمالها بعد تفعيل هذه التقنية، بالفعل أدهشتني.  ادناه يمكنكم رؤية ما أتحدث عنه.

هل أنتم من لاعبيها الشهريين أيضاً؟ شاركونا بآرائكم حول اللعبة في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock