سبايدر مان: الكشف عن تفاصيل المحتوى الاضافي للعبة و موعد الاطلاق..

لعبة سبايدر مان لم تصدر بعد و مازال هناك اكثر من اسبوع على موعد الاطلاق و لكن سوني و انسومنياك تريان ان هذا هو الوقت المناسب للكشف عن موعد اطلاق المحتوى الاضافي للعبة الذي سيتم اطلاقة في مرحلة ما بعد صدور اللعبة.

المحتوى الجديد حسب تصريحات جيمز ستيفينسون رئيس المجتمعات لدى انسومنياك الذي افصح عنه اليوم بشكل كامل سيكون ضمن محتوى تذكرة الموسم التي ستحتوي على 3 فصول من المحتوى الاضافي تحت اسم The City That Never Sleeps او المدينة التي لا تنام.

جيمز كشف عن الفصول الثلاثة للمحتوى القادم للعبة و الذي سيكون اولها في 23 اكتوبر تحت اسم The Heist او السطو و التي ستفتح لنا افاق جديدة و مغامرة جديدة في مدينة نيويورك حيث سنشهد عودة فيليشا هاردي او Black Cat التي تريد مواجهة سبايدر مان و لكن باسلوبها الخاص الذي يميل الى التلاعب به حول المدينة و سيوفر المحتوى الجديد بجانب المهمات المزيد من التحديات و ايضا 3 بدل جديدة لسبايدر مان.

ايضا تم الكشف عن المحتوى الثاني الذي سيأتي تحت اسم Turf Wars و سيصدر في شهر نوفمبر بينما المحتوى الثالث و الاخير سيصدر في ديسمبر تحت اسم Silver Lining.

هذا المحتوى سيتوفر اما في حزمة واحدة The City That Never بسعر 25 دولار او شرائه بشكل منفصل بسعر 10 دولارات لكل فصل.

لعبة سبايدر مان تحت النار بسبب اتهامات بتخفيض رسومات اللعبة و المطور يدافع..

بدا هجوم كاسح ضد اللعبة بسبب ظهور فيديو خاص بها يظهر بعض المشاكل التقنية و ضعف في الرسومات و هذا الفيديو استخدمه البعض كذريعة من اجل اثبات ان النسخة النهائية للعبة قد تم تخفيض جودة الرسومات فيها و هذا ما اثار غضب رئيس المجتمعات في استيديو انسومنياك جيمس ستفينسون الذي عبر عن ذلك من خلال حسابه الخاص على تويتر, اكمل قراءة التقرير..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock