لعبة سبايدر مان تحت النار بسبب اتهامات بتخفيض رسومات اللعبة و المطور يدافع..

مع اقتراب دخول شهر سبتمبر الذي نستعد خلاله لاستقبال عدد من الالعاب المنتظرة و من بينها لعبة سبايدر مان حصرية البلايستيشن 4 حيث تتجه اليها الانظار الان.

رغم ذلك فقد بدا هجوم كاسح ضد اللعبة بسبب ظهور فيديو خاص بها يظهر بعض المشاكل التقنية و ضعف في الرسومات و هذا الفيديو استخدمه البعض كذريعة من اجل اثبات ان النسخة النهائية للعبة قد تم تخفيض جودة الرسومات فيها و هذا ما اثار غضب رئيس المجتمعات في استيديو انسومنياك جيمس ستفينسون الذي عبر عن ذلك من خلال حسابه الخاص على تويتر.

جيمس اكد من خلال عدة تغريدات متتالية ان اللعبة لم تشهد اي تخفيض في جودة الرسومات عن ما تم استعراضة في الفيديوهات الترويجية و ان الفيديو الذي يستخدمه البعض للمقارنة يحتوي على بعض المشاكل في الالوان و ضعف في المؤثرات مع اختلاف زاوية الكاميرا عن الاساس.

في كل الاحوال لم يبقى الكثير حتى نلقي نظرة مباشرة على اللعبة عندما تصدر في 7 سبتمبر القادم و بالطبع سنضع مراجعتنا الكاملة لها قريبا على الموقع.

5 حقائق حول لعبة سبايدر مان يجب ان تعرفها قبل شرائك للعبة..

اسبوعان تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة سبايدر مان التي ارى و يرى الكثير من من تمكنوا من تجربتها انها ستكون واحدة من اقوى العاب هذا العام و ربما العاب الجيل بالكامل على الاقل على فئة العاب السوبر هيرو و نحن في خضم تغطيتنا الكاملة للعبة سنضعكم اليوم على 5 حقائق حول اللعبة يجب ان تعرفوها قبل ان تبدأ بها عندما تصدر في سبتمبر القادم, اكمل قراءة التقرير..

 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button