مطوري لعبة الرعب امنيزيا “Amnesia” يلمحون لاعلان جديد الاسبوع القادم, هل سنرى اخيرا مشروعهم الجديد ؟

مطوري لعبة الرعب امنيزيا (Amnesia) و سوما (SOMA) استيديو Frictional Games نشروا تغريدة قبل عدة ايام عبر حسابهم الرسمي على تويتر يلمحون فيها لاعلان جديد سيكشفون عنة خلال الاسبوع القادم.

التغريدة كما تلاحظون تحدثت عن نسخة الاكسبوكس وان من Amnesia: Collection التي كان من المقرر لها ان تصدر في نهاية اغسطس الماضي و لكن تم الغاء الاطلاق لاسباب غير معروفة و حسب ما جاء في التغريدة فان نسخة الاكسبوكس وان مازالت قادمة دون تحديد موعد اطلاق فهل سيكون هذا التشويف هو لموعد الكشف عن تاريخ اطلاق نسخة الاكسبوكس وان.

حسب ما جاء في التغريدة فهناك شيء اخر مختلف سيتم الكشف عنه في 7 سبتمبر القادم و الكثير من  النظريات بدات تظهر على الانترنت بعد هذه التغريدة بعضها يتوقع ان يتم الكشف عن نسخة السويتش و بعضهم يتوقع ان يتم اعادة اطلاق اللعبة مع المحتوى الخاص بجميع اجزائها بنسخة ريماستر على البلايستيشن 4 بجانب نسخة الاكسبوكس وان.

الغريب ان توقعات ان يكون هناك اعلان عن عنوان جديد كليا من نفس الاستيديو ضعيفة جدا و لكنه وارد بان يتم التلميح ولو بالقليل عن المشروع الجديد خصوصا ان الاستيديو قد اكد في الفترة الماضية انهم منهمكون في العمل على مشروع لعبتين جديدتين لم يكشف عنهما حتى الان فهل سيتم الكشف عن واحدة من هاتين اللعبتين الاسبوع القادم.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل في حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button