منصة Steam تعطي الضوء الاخضر لنشر لعبة Negligee فهل سنرى تغير في سياسة نشر هذا النوع من الالعاب ؟!

يبدو اننا سنشهد تغير كبير في سياسة منصة Steam لنشر الالعاب التي تحتوي على مشاهد جنسية و التي كانت تتعرض اما للرفض او للقصة و التعديل من اجل الحصول على رخصة نشر عبر المنصة.

اليوم استيديو Dharker تمكن من الحصول على الضوء الاخضر من اجل نشر لعبتهم Negligee: Love Stories عبر المنصة ابتدأ من يوم الجمعة القادم دون التغير او التعديل على المحتوى علما ان اللعبة مملوئة بالمشاهد الجنسية الامر الذي يحعلها غير قابلة للنشر عبر اي منصاة من منصات الالعاب و لكن اليوم يفاجئنا مطور اللعبة عندما يعلن عن الموافقة بشكل كامل على نشر اللعبة.

يذكر ان Negligee: Love Stories هي واحدة من العاب الفيجوال نوفيل الكرتونية بالاسلوب الياباني و لكن فكرة اللعبة تعتمد على حياة الفتيات اليومية و تركز بشكل كبير على المشاهد المثيرة جنسيا خصوصا ان تصاميم الشخصيات يأخذ هذا المنحى ناهيك عن المشاهد الاستعارضية للملابس النسائية في اللعبة.

هذا القرار قد يجعل من شركة Valve تغير سيايتها المتبعة حول الالعاب التي تتضمن مشاهد او دلائل جنسية و التي كانت تمنع في السابق و قد نرى تحديث في هذه السياسة خلال الفترة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button