عاجل | تأجيل لعبة باتلفيلد 5 الى شهر نوفمبر و EA توضح السبب..

هل هذا كان متوقع ؟ ربما يكون متوقع عند البعض و لكنه كان مستبعد ايضا فقد اعلنت EA قبل لحظات من الان عن تأجيل لعبة باتلفيلد 5 الى موعد اخر.

هذا ما تم الاعلان عنه من خلال بيان خاص نشر عبر مدونة اللعبة الخاصة على موقع EA الرسمي جاء فيها انه تم اتخاذ قرار تأجيل موعد اطلاق اللعبة الى 6 نوفمبر من هذا العام بعد ان كان مقرر لها ان تصدر في شهر اكتوبر و جاء هذا التأجيل حسب البيان الى حاجة الفريق المطور للعبة في استيديو DICE لوضع المزيد من التعديلات على اسلوب اللعب مثل تحسين مستوى رؤية اللاعب و التعديل على السرعة و ما الى ذلك.

هذه التعديلات الجديدة سوف تتواجد في البيتا المفتوحة المقرر اطلاقها في 6 سبتمبر القادم و لحسن الحظ انها لم تتأجل كما حدث مع اللعبة.

قد يرى البعض هذا الامر من منظور اخر و هو الهروب من المواجه خصوصا ان اللعبة ستصدر بين اثنتين من اقوى العاب هذا العام و هما بلاك اوبس 4 و ريد ديد ريدمبشن 2 و قد شاهدنا الكثير من التقارير التي تحدثت عن الاداء السيء للطلب المسبق للعبة خلال الفترة الماضية و قد يكون هذا هو الدافع الاساسي الى تأجيل اللعبة بينما يمكن اضافة التعديلات التي تحدثت عنها EA من خلال تحديث بسيط يصدر فيما بعد.

هذه مجرد وجهة نظري و في كل الاحوال تأجيل اللعبة قد يعود بالفائدة على اللعبة و ايضا على اللاعبين الذي ربما تنفسوا الصعداء بعد هذا الاعلان ليعطي مجال اكبر لتجربة اكبر قدر من الالعاب التي ستصدر خلال الفترة القادمة من بينها بالطبع باتلفيلد 5.

اخبرنا عن رايك و وجهة نظرك من قرار تأجيل اللعبة و هل تراه بالفعل مناسب ام انه لن يشكل اي فارق ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button