مقارنة “بركة الماء” في لعبة سبايدر مان تحدث جدلا كبيرا و سوني ترد..

مع اقتراب اطلاق لعبة سبايدر مان بعد اسبوع من الان و الجهد الكبير الذي تضعة سوني من اجل الترويج الصحيح للعبة يبدو ان هناك موجة كبيرة بدأت تطفوا و تغرق كل هذه الجهود و هذه الموجة بدأت بالظهور بعد تسرب بعض نسخ اللعبة و وصولها الى بعض اللاعبين حيث كشفت عن وجود انخفاض ملحوظ في جودة رسومات اللعبة مقارنة بما كنا نشاهدة في العروض الترويجية.

احد اكثر الصور التي اثارت الجدل هي صورة البركة المائية التي تظهر في احد المشاهد و التي تظهر تجمعات مائية في المكان بينما يتعلق سبايدر مان على احد الجدران كما تشاهدون في الصور بالاسفل حيث اخذت الاولى من الاستعراض الذي تم في معرض E3 2018 و الثانية من النسخة النهائية للعبة و يمكنكم ملاحظة الفارق في الجودة و لكن يبدو ان مدير المجتمعات جيمس ستافينسون لديه تبرير لهذا الفارق.

جيمس قال انه تحدث الى فريق التطوير الذي اكد له انه لم يتم تخفيض جودة الرسومات في اللعبة و برر سبب الاختلاف في جودة الصورتين هو لان فريق التطوير قام بتغير الوقت في هذا المشهد الامر الذي جعل الاضائة تبدو خافتة لتتناسب مع الوقت داخل اللعبة و لكن لا يوجد اي تقليل او تخفيف في الجودة.

و علق جيمس على ان مثل هذه المواقف قد يكون سببها هو استعراض اللعبة بشكل مبكر قبل الاطلاق حيث تكون هناك الكثير من التغيرات التي قد يجبر المطور الى تطبيقها على النسخة النهائية لذلك تظهر مثل هذه المشاكل في المقارنات.

لعبة سبايدر مان ستصدر في 7 سبتمبر حصريا على البلايستيشن 4 و ستدعم اللعبة اللغة العربية مع الدبلجة باللهجة المصرية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button