روكستار تستعد للكشف عن شيء ضخم يخص لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 بعد هذا التسريب..

مازلنا ننتظر العرض الثاني لاسلوب اللعب للعبة ريد ديد ريدمبشن 2 و الذي نتوقع ان يصدر خلال الايام القليلة القادم خصوصا بعد ان تسربت بعض الصور من داخل حدث خاص اقامته روكستار بالتعاون مع GameStop مؤخرا في الولايات المتحدة.

تقارير ظهرت على الانترنت بان روكستار قامت بالتعاون مع GameStop بحجز احد الصالات الضخمة في ولاية انديانا الامريكية و قامت بتوجيه دعوات لعدد محدود من الاعلامين من اجل حضور حدث خاص باللعبة و الذي يثبت ان هذا الحدث مخصص للعبة ريد ديد ريدمبشن 2 هو الصورة المسربة من داخل القاعة و التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل.

ريد ديد ريدمبشن 2

احد الاعلامين قام بمشاركة الصورة عبر حسابه الخاص على منصة انستقرام و الذي ذكر انه قام بالتقاطها خلسة و لكن لم يتمكن من التقاط صور للمزيد من ما تم استعراضة داخل القاعة لاسباب خاصة بالحقوق المشروطة و لكنه اشار الى ان ما شاهدوه خلال هذا الحدث كان شيء مميز و يجعلها افضل لعبة فيديو في العالم على حد وصفة مع وضع هاشتاق اللعبة.

ريد ديد ريدمبشن 2

قد تكون هذه عادة روكستار التي ستتبعها قبل اطلاق اي فيديو للعبة باستعراضة امام عدد محدد من الاعلامين و الحصول على ردة فعلهم و ارائهم حتى تتأكد من خلوا هذا العرض من اي مشاكل او انتقادات من ثم تقوم باطلاقه للعامة بعد مدة قصير و نحن الان ندخل في شهر سبتمبر و قد نرى العرض الجديد قريبا جدا.

ما الذي تم استعراضه امام الحضور داخل هذه القاعة ؟

للاسف لا يوجد اي تسريبات او تلميحات من اي من الجهات التي تم دعوتها لحضور الحدث و لكن حسب الوصف السابق من احد الاعلامين فيبدو ان ما شاهدوه هو شيء جديد كليا و يمكن وضع الاحتمالات بين شيئين اثنين فقط هما:

  • استعراض مباشر لاسلوب اللعب
  • استعراض اول لطور الاونلاين

العرض الاول لاسلوب اللعب كان ممنتج بشكل سينمائي و لم يكن استعراض مباشر و بالتالي اذا كانت روكستار تريد ان تستعرض المزيد من اسلوب اللعب فعليها التركيز اكثر على المشاهد المباشر رغم اننا نعلم ان الفيديو القادم سيركز على استعراض بعض الالعاب المصغرة مثل الصيد و العاب البوكر و ايضا سنلقي نظرة على عمليات السطو و سنقابل بعض قادة العصابات الاخرى و لذلك ربما يكون ما تم استعراضة قبل ايام هو للمحتوى القادم و ليس الجزء الثاني من فيديو استعراض اسلوب اللعب و هذا ينقلنا الى الاحتمال الثاني.

طور الاونلاين لم يتم الحديث عنه او استعراضة امام العامة او حتى الاعلامين حتى الان ولكن قد يكون ما تم استعراضه مؤخرا هو بالفعل طور الاونلاين خصوصا ان اللعبة اصبحت قريبة جدا من موعد اطلاقها و من غير المنطقي ان تبقى الشركة متكتمة كل هذا الوقت على طور الاونلاين الذي يعتبر طور اساسي و ضخم في اللعبة لذلك نتوقع انه بعد الفيديو القادم و الذي سيكون الاخير لاستعراض اسلوب اللعب ستنتقل روكستار للتركيز على طور الاونلاين و قد تكون البداية مع هذا الاستعراض الاخير الذي تم خلف الابواب المغلقة في ولاية انديانا.

هذه مجرد توقعات و تحليلات مني انا شخصيا و اعتمدت عليه من خلال عدة مصادر مطلع و مختلفة و ربما تكون صحيحة و ربما لا و اتمنى ان تشاركوني ارائكم انتم حول طريقة استغلال روكستار للـ 55 يوم المتبقية لاطلاق اللعبة في الاسواق العالمية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button