لعبة Baldur’s Gate 3 في المركز الثاني لقائمة الأكثر تحميلًا على PS5 الشهر الماضي

لعبة كرة السلة NBA 2K24 تحتل المركز الأول...

كشفت شركة سوني عن الألعاب الأكثر تحميلًا على متجر PlayStation في سبتمبر 2023، وذكر التقرير الألعاب الأكثر تحميلًا سواء مدفوعة أو مجانية على حد سواء، حيث نرى هيمنة كبيرة للعبة Baldur’s Gate 3 على منصة PS5.

على الرغم من سيطرة NBA 2K24 على قائمة الألعاب الأكثر تحميلًا على PS4 وPS5 في أمريكا الشمالية وأوروبا، إلا أن Baldur’s Gate 3 احتلت المرتبة الثانية وسط إصدارات PS5 في كلا المنطقتين.

لم تكشف Larian Studios عن أرقام مبيعات اللعبة على PS5 أو الحاسب الشخصي، على الرغم من أنها أكدت بيع أكثر من 2.5 مليون نسخة خلال فترة الوصول المبكر، تلقت لعبة لعب الأدوار إشادة واسعة النطاق من النقاد وأصبحت ثاني أكبر إطلاق على Steam طوال العام ولكن لاتزال أقل بقليل من احدى الإصدارات المنشودة هذا العام وهي Hogwarts Legacy.

سيأتي عنوان Baldur’s Gate 3 أيضًا إلى Xbox Series X/S في وقت ما من هذا العام، لن تكون الشاشة المقسمة متاحة على Xbox Series S ولكنها قد تصل في وقت ما بعد الإطلاق. يعمل استوديو Larian أيضًا على إضافة وضع جماعي ووضع الصور، ونحن في انتظار المزيد من الأخبار بخصوص التحديثات القادمة خلال الأشهر المقبلة.

في الوقت الحالي سيأخذ استوديو Larian استراحة جيدة، لذا سيستغرق وقت طويل قبل أن نرى ما الذي سيفعله الإستوديو مع مشاريعه القادمة وحتى نرى أي إعلان رسمي لمشروع الإستوديو القادم، نعتقد أننا سنكون منشغلين كفاية بمحتوى “بالدرز جيت 3”.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button