مصطلح “Erebus” ليس البلايستيشن 5, مطور يكشف الحقيقة..

ظهر على الانترنت قبل ايام بعض التفاصيل التي جاءت من خلال اكواد التشفير لمحرك Unreal Engine 4 و التي كنا نظن انها تشير الى جهاز البلايتسيشن 5 و يمكنكم الاطلاع على التقرير هنا و لكن اليوم و من خلال احد المطورين الذين يعملون في استيديو EPIC كشف لنا عن الحقيقة.

الحقيقة هي ان مصطلح Erebus كان يشير الى نسخة حجهاز نينتيندو سويتش من لعبة فورتنايت قبل اطلاقها و اثناء عملية التطوير و قد قام arjan و هو احد العاملين لدى استيديو EPIC المطور للعبة فورتنايت من خلال حسابه الخاص على تويتر بتوضيح هذه النقطة التي انتشرت على الانترنت كالنار في الهشيم.

لا ادري لما تم تصنيف اللعبة في القائمة مع الاجهزة المنزلية و هذا الامر الذي دفع البعض الى الظن بان المقصود هنا هو جهاز البلايستيشن 5 و لكن هذا لا يغير شيء فمازلنا نقترب اكثر من اجهزة الجيل القادم و التي نتوقع ان يتم الاعلان عنها خلال العام القادم 2019 و ربما تكون في الاسواق اما نهاية العام او بداية 2020.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button