اشاعة | البلايستيشن 5 ربما سيحمل الاسم الداخلي Erebus, اليكم التفاصيل..

تحديث: مصطلح “Erebus” ليس البلايستيشن 5 و مطور يكشف الحقيقة, اقرأ التفاصيل هنا..

الموضوع الاصلي..

مع دخول البلايستيشن 4 في المرحلة الاخيرة من عمره الافتراضي تتزايد الاخبار و المعلومات التي تصلنا عن جهاز البلايستيشن 5 و الذي على ما يبدو انه سيحمل الاسم الداخلي Erebus حسب اخر المعلومات.

بعض مستخدمي محرك Unreal Engine 4 تمكنوا من الحصول على بعض المعلومات الخاص بالمحرك و التي اظهرت انه مجهزة ربما للعمل مع البلايتسيشن 5 حيث ظهر ضمن قائمة الاجهزة التي يدعمها المحرك كما تشاهدون في الصور بالاسفل تحت اسم Erebus و الذي يعتقد البعض ان المقصود هو البلايستيشن 5.

ما يزيد يزيد الامر تأكيد هو انه تم الاشارة له بانه جهاز منزلي كما هو الحال مع البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و السويتش و ايضا في تم الاشرة له بمصطلح bPS4SeenOtherConsole الذي يشير الى ان الاسم مرتبط بعائلة البلايستيشن.

هذه ليست المرة الاولى التي يشار فيها الى دعم منصات الجيل القادم من خلال تطبيقات شركات الطرف الثالث و من بين هذه الشركات Bink Video الكثير منا يرى هذا الشعار عند تشغيل اي لعبة من العاب الفيديو على الاجهزة المنزلية او الحاسب الشخصي و هذه الشركة هي المسؤلة عن تطوير مشغلات الفيديو التي تتواجد داخل الالعاب و شركة Bink Video هب الرائدة في هذا المجال حيث تدعم تشغيل الفيديوهات من وضوح 320×240 الى 4K و يبدو ان منصتها الان اصبحت مجهزة للبلايستيشن 5 حسب هذا التقرير هنــا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button