سايلنت هيل 2: كشف الكثير من الاسرار و الخفايا في اللعبة بعد 16 عام من اطلاقها..

اكثر من 16 عام منذ اصدار لعبة سايلنت هيل 2 على البلايستيشن 1 حيث كانت واحدة من افضل تجارب العاب الرعب حينها و لكن اليوم توسعت التكنلوجيا و ايضا توسعت معرفتنا نحن اللاعبين بطرق تطوير الالعاب و الاساليب المختلفة التي يستخدمها المطورين في تصميم العابهم.

احد اليوتيوبرز قام باستخدام تطبيق ما من اجل تحريك الكاميرا بحرية في لعبة سايلنت هيل 2 و قام باكتشاف عالم اللعبة و طريقة عمل الالغاز و الكثير من الاشياء الاخرى التي استعرضها لنا في هذا الفيديو.

اذا كنت من المخضرمين الذي يجربوا اللعبة حينها فسوف تتذكر لغز الغرفة المتقلبة و ستشاهد في الفيديو كيف قام المطورين بتصميم اللغز ليبدو امامك المشهد كامل كيف تتقلب الغرفة مع تقلب المكعب ذو الاوجه الستة.

ايضا سنرى كيف يتم صنع المشاهد بحيث لا تعرض الكاميرا سوى المشهد المعروض بينما لا يوجد الا الفضاء الخالي في محيط هذا المشهد و هذه التقنية يتم استخدمها لتركيز قوة المعالجة على المشهد المعروض في الشاشة بينمى كل شيء اخر يختفي.

هناك الكثير من الاشياء التي سيستعرضها لنا الفيديو و ما عليك سوى الاسترخاء و مشاهدة الفيديو و استعادة الذكريات مع هذه اللعبة الرائعة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button