كابكوم قد تعيد اطلاق الجزء الاول لسلسلة ريزيدينت ايفل بنسخة ريميك و ليس الثالث..

كابكوم اعلنت في وقت سابق من هذا العام انها ستركز بشكل اكبر على نسخ الريميك و الريماستر لالعابها السابقة و قد اطلقت بالفعل الجزء الاول لسلسلة ريزيدينت ايفل بنسخة ريماستر و كذلك ريزيدينت ايفل زيرو الذي حصل على اعادة اطلاق على الاجهزة الحالية و تستعد الان لاطلاق ريزيدينت ايفل 2 ريميك التي تعد الاضخم من بين مشاريعها السابقة.

مخرج اللعبة كازنوري كادوي تحدث في لقاء خاص مع موقع Game Informer و ضمن حديثة قال ان كابكوم قد تعيد اطلاق الجزء الاول مرة اخرى بنسخة ريميك كما هو الحال مع الجزء الثاني و وصف كازنوري الامر بالمضحك كون اللعبة حصلت على اعادة اطلاق على جهاز الجيم كيوب في 2004 و الان قد نرى ريميك للريميك السابق على الاجهزة الحالية و لكن بنفس الاسلوب المتبع اما مع ريزيدينت ايفل 2 او ريزيدينت ايفل 7.

قد تكون توقعات كازنوري صائبة و لكن لا ننسى ايضا انه كانت هناك عدة تلميحات من شركة كابكوم لعمل ريميك للجزء الثالث للسلسلة و هذا احتمال وارد او ربما نرى الشركة تنتقل للعمل على ريزيدينت ايفل 8 في المستقبل القريب.

في كل الاحوال تضع الشركة كل طاقتها الان للعمل على ريزيدينت ايفل 2 التي ستصدر في 25 يناير من العام القادم و حتى ذلك الحين لا اعتقد اننا سنرى اي اعلان جديد يخص السلسلة في الوقت الحالي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button