مراجعة | ناروتو تو بوروتو: شينوبي سترايكر..

تعود لنا الشركة الناشرة الرائعة بانداي نامكو بإحدى العابها الرائعة بجزء جديد الا و هي لعبة النينجا القتالية ناروتو تو بوروتو: شينوبي سترايكر, الجميع يعلم بأن اللعبة مقتبسة من رسومها الكرتوني الذي يحمل نفس الاسم و القائم و المتمحور حول شخصية واحدة الا و هي شخصية ناروتو, فهل نجحت الشركة في تمثيل هذا الانمي و تحويله إلى عمل فني رائع و بجزء جديد ايضا, تابعوا معنا مراجعة و تقييم اللعبة أدناه لنعرف بالتفصيل ما هي محتوياتها و هل نجحت في اختبارها هذا ام لا..

وجب التذكير اولا بأن اللعبة عديمة القصة اي لا يوجد بها قصة محبوكة منذ البداية و لها نهاية لا, اللعبة في الأصل هي لعبة أونلاين لكن في حال قررت اللعب بها لوحدك أو بشكل منفرد Solo يتوجب عليك إنهاء بعض المهمات البسيطة القتالية مستثمرة على شكل خرائط صغيرة لكنك عزيزي اللاعب ستشعر بالملل الشديد بعد اول مهمتين, لذلك ما انصح به هو أن تبدأ مع اصدقائك لإختبار اللعب الجماعي حيث هنا و هنا بالذات ستبدأ المغامرة الحقيقية و الفعلية..

نتيجة بحث الصور عن ‪naruto to boruto shinobi striker gameplay‬‏

اسلوب اللعب, بطبيعة الحال ستبدأ بتصميم الشخصية الخاصة بك هذا اولا و بعدها ستختار القرية التي تتبع لها كمقاتل نينجا و كما هو الحال في رسوم الأنمي التي اقتبست عنه اللعبة, لديك خمسة قرى لكل قرية خصائصها و ازياؤها التي تميز المقاتلين عن بعضهم كالآتي:

  • هيدين ليف فيليج “Hidden Leaf Village”.
  • ساند فيليج “Sand Village”.
  • ساوند فيليج “Sound Village”.
  • مست فيليج “Mist Village”.
  • و أخيرا, روكس فيليج “Rocks Village”.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪naruto to boruto shinobi striker‬‏

لكل قرية مسؤولها أو زعيمها الخاص الذي ستتعلم منه و عنده العديد و العديد من الحركات القتالية المميزة و الرائعة, و بالتأكيد ستلتقي بالمعلم كاكاشي الشهير و الغني عن التعريف تماما و الذي سيكون مرافقا لك في العديد من المهمات الفردية التي ستقوم بلعبها و أيضا سيطلب منك جمع بعض الأوراق الخاصة بكل قرية و سيكافئك في كل مهمة تنجح في إنجازها و تحقيقها.

نأتي الآن لطور الأونلاين في اللعبة, و هو حديثنا و مغزانا حيث لديك نوعين, الأول و هو المباريات السريعة حيث ستتمكن فيها من الاتحاد مع ثلاثة لاعبين آخرين أو الانضمام لهم و القتال ضد أربعة لاعبين آخرين و هو النوع الاحلى و الأجمل في أطوار الأونلاين في اللعبة, النوع الثاني و هو الاتحاد مع لاعبين آخرين لإتمام مهمات معينة.

صورة ذات صلة

ما أعجبني هو أسلوب القتال في اللعبة و الذي يمكنك من الضرب بشكل متتالي بحركات مميزة و متتابعة مفعمة بالقوة و الحيوية و هذا ما يحفزك للاستمرار في لعب اللعبة حيث انك ستتعلم حركات قتالية جديدة باستمرار, و أيضا التنوع في اختيار الأزياء الخاصة بالشخصيات حيث انك في كل مهمة تقوم بانجازها أو قتال تفوز به ستكافئ بأشياء جديدة.

بالنسبة لرسومات اللعبة فهي الأفضل بلا منازع كونها تابعة أو مقتبسة من رسوم الأنمي, الشخصيات جميعها تم رسمها بشكل جيد مشابه بل حتى أفضل من رسوم الأنمي نفسه الخاص الذي اقتبست عنه اللعبة, كذلك حديث الشخصيات و كلامها و حركة الشفاه مطابقة تماما الكلمات و هذا أن دل فإنما يدل على جدية العمل على هكذا عنوان عريق و له تاريخ طويل.

نتيجة بحث الصور عن ‪naruto to boruto shinobi striker gameplay‬‏

الأصوات كذلك استثمرت بشكل جيد من أصوات الشخصيات إلى أصوات الضربات أو حتى الموسيقى الخلفية للعبة جميعها تجعلك تشعر كما و كأنك داخل هذه التحفة الفنية الرائعة مندمج معها بشكل جيد.

الإيجابيات 

  • حركات قتالية مميزة متنوعة و جميلة.
  • طور الأونلاين استثمر بشكل ممتاز داخل اللعبة.
  • تنوع الأزياء و حرية التعديل على الشخصية ممتعة بشكل كبير.

السلبيات

  • عدم و جود قصة في اللعبة على عكس الأجزاء السابقة.
  • البداية بطيئة في اللعبة و تشعر اللاعب بالملل نوعا ما.

التقيم النهائي

اسلوب اللعب - 7.5
الرسومات - 8
الاصوات - 7

7.5

جيدة

لعبة ناروتو تو بوروتو شينوبي سترايكر بالتأكيد لها عشاقها و محبيها خصوصا أولئك الذين يتابعون الأنمي الخاص بها, و هذا الجزء لا يخلو من المتعة متاتا كالاجزاء السابقة و تم تعويض فقره للقصة بتعدد الحركات و جعل الحلبات مفتوحة و كما قلت هكذا نوع من الألعاب خصوصا الأنمي له عشاقه و محبيه.

تقييم المستخدمون: 3.24 ( 15 أصوات)
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock