تنبية +18 | عالم اللعبة و الشخصيات في سايبر بانك 2077 ستتفاعل مع شكلك و مظهرك

يضع استيديو CD Projekt Red الكثير من الجهود في لعبتهم القادمة سايبر بانك 2077 لجعلها شيء مختلف عن اي لعبة اخرى من العاب الار بي جي و العالم المفتوح بكثير من الخصائص الجديدة و المتنوعة.

عالم اللعبة سيكون متفعال مع اللاعب بشكل عميق و بعدة صور و قد تحدث لنا المطور في كثير من المناسبات و ايضا استعرض لنا في في ديمو مطول حول كيفية تفاعل هذا العالم مع الشخصية و لكن اليوم يكشف لنا عن شيء اخر اكثر عمقا.

الشخصيات و كذلك عالم اللعبة سيتفعال مع مظهر و طريقة لبس شخصيتك في اللعبة سواء كنت تختار شخصية الذكر ام الانثى فستجد العالم حولك سيتفعال معك بناء على مظهرك و التعديلات التي وضعتها في الشخصية الخاصة بك.

مصمم المراحل باترك ميلز قال ان اللعبة ستحتوي على نظام يدعى objectification و الذي سيجعل الشخصيات لا تتفاعل فقط مع لبسك بل ايضا مع مظهرك و لكن الى اي مدى سيكون هذا التفاعل لا استطيع ان اتحدث عن ذلك الان لان اللعبة مازالت في مرحلة مبكرة من التطوير.

ايضا اكد باترك ان اللعبة ستحتوي على منازل و شقق مخصصة للدعارة و سيكون بامكان اللاعب الوصول اليها في مدينة Night City و لكن حتى الان لا نعرف الى اي مدى يمكنه التفاعل مع الشخصيات التي سيلتقيها هناك حيث ان الوقت مبكر للحديث عن ذلك.

لعبة سايبر بانك 2077 تحت التطوير للاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و لكن حتى الان لم تحصل على تاريخ اطلاق او اطار زمني لذلك.

اقرأ المزيد  اشاعة تكشف موعد كشف سوني عن البلايستيشن 5, اقل من شهر..!
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock