الكشف عن عدد اللاعبين في طور الباتل رويال Blackout الخاص بلعبة بلاك اوبس 4

بينما كشفت EA ليلة امس بعض التفاصيل الجديدة حول طور الباتل رويال الذي سيحمل اسم Firestorm اليوم اكتفجين تكشف المزيد من التفاصيل هي الاخرى عن طور الباتل رويال الخاص بلعبة بلاك اوبس 4 Blackout من بينها العدد النهائي للاعبين و انواع المركبات.

في البداية و على عكس الشائعات التي تحدثت عن ان عدد اللاعبين في طور Blackout سيكون 60 لاعب فقد اكدت الشركة ان العدد الذي تم الوصول اليه حتى الان هو 80 لاعب و هذا هو العدد الذي سيتوفر في البيتا الخاصة بالطور التي ستنطلق الاسبوع القادم.

المطور اوضح ان هذا العدد هو المناسب للطور حسب تجارب المختبرين و لكن قد يتم تغيره في النسخة النهائية اذا تطلب الامر و ايضا اوضح ان اللعبة ستقدم مدى اوسع في نظام المعارك الذي ستشارك فيه مركبات منوعة من البرية و البحرية و الجوية و قد تم الكشف عن اسماء المركبات التي ستتواجد في الطور حتى الان و هي كالتالي:

البرية

  • مركبة Cargo Truck للنقل و تستوعب 5 لاعبين (سائق و 4 جنود)
  • مركبة ATV تستوعب راكبين (سائق و لاعب اخر)

البحرية

  • قارب Zodiac Inflatable Boat يستوعب 4 لاعبين (سائق و 3 جنود)

الجوية

  • طائرة Little Bird المروحية تستوعب 5 لاعبين (سائق و 4 جنود)

هذه اهم التفاصيل التي تم الكشف عنها و يمكنكم الاطلاع على المزيد من خلال صفحة اللعبة المخصصة على الموقع هنـــا.

الكشف عن موعد بدء و انتهاء بيتا طور الباتل رويال Blackout للعبة بلاك اوبس 4, مالكي اجهزة بلايستيشن 4 هم الاكثر حظا, التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button