Cyberpunk 2077 تصبح أسرع لعبة مبيعاً ونسخة الحاسب الشخصي في الصدارة..

اصبحت لعبة Cyberpunk 2077 متوفرة في الوقت الحالي على كل من اجهزة الجيل السابق بلايستيشن 4 واكسبوكس وبالتأكيد النسخة الأفضل نسخة الحاسب الشخصي، حيث حصلت اللعبة على تقييمات ممتازة وشبه كاملة في معظم  المواقع العالمية ونالت بكل جدارة رضى معظم النقاد والمراجعين، وبإمكانك الإطلاع على مراجعتنا هنا.

لكن لا يخفى عليكم ظهور العديد من المشاكل في نسخ أجهزة البلايستيشن خاصةً جهاز البلايستيشن 4 الذي عانى كثيراً ومازال يعاني من هبوط حاد في عدد الإطارات أثناء اللعب، حيث وبحسب موقع DigitalFoundry فقد بلغ عدد الإطارات على الجهاز الى 15 إطاراً حيث لم تصل أي لعبة في السابق الى هذا الهبوط الحاد، وهذا وبكل صراحة يعتبر ضربة موجعة للاعبي الجهاز, تفاصيل اكثر لتحليل نسخة البلايستيشن 4 تجدها هنـا.

أعلن في السابق فريق التطوير عن أن عدد مبيعات اللعبة من خلال الطلب المسبق تجاوز الثمانية مليون نسخة حول العالم وعلى مختلف المنصات، ومن خلال مصدر رسمي مطلع على علاقة مع المستثمرين في استديو CD Projekt.

حيث كانت نسبة الطلبات المسبقة تبلغ ما نسبته 59٪ من جميع الطلبات المسبقة على الحاسب الشخصي الذي شمل منها  74٪ فقط للإصدارات الرقمية من Cyberpunk 2077، مما يعني ذلك أن CD Projekt قد تمكن من بيع ما يقارب من 4.72 مليون نسخة على جهاز الحاسوب فقط، وبقيت نسبة 41% كانت من نصيب كل من أجهزة الاكسبوكس وبلايستيشن من الجيل السابق.

لذلك من النادر جداً ان يتفوق جهاز الحاسوب المنزلي على أجهزة الكونسول من خلال عدد المبيعات في لعبة مشتركة بينهما، وربما تكون هذه المرة الأولى او من الأشياء النادرة التي يحدث فيها ذلك رغن ان الاجهزة المنزلية تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في هذه المرحلة ولكن لا ننسى ايضا ان نسخة الاجهزة المنزلية مازالت تعاني الكثير من المشاكل التقنية بعضها يجري حله في المرحلة الحالية.

في النهاية هل ترغب في أن تنتظر نسخة الجيل الجديد من أجل الحصول على تجربة أفضل ؟ أم أنك لعبتها بالفعل ؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى