شركة THQ Nordic تعلن استحواذها على عنوان “كينجدامز اوف امالور”..

سقوط و نهوض شركة THQ Nordic قد تصبح في يوم من الايام قصة تروى و مثال يحتذى به بين الشركات الكبرى, فبعد ان افلست الشركة و تراجعت قيمتها السوقية الى الحضيض ها هي تعود من جديد ليس فقط باسترداد عنوانها الكبير الذي فقدته و هو دارك سايدرز بل ايضا قامت بالاعلان عن جزء جديد منه و كذلك اعلنت عن استحواذها على كل من استيديو Deep Silver و Koch Media اثنين من اقوى مطوري الالعاب.

هذا ليس كل شيء بل ايضا و قبل شهر تقريبا اعلنت الشركة عن استحواذها على عنوان تايم سبليترز و الذي قد نرى جزء جديد له قريبا و لكن مازالت هذه الشركة تستعرض قوتها العائدة من جديد بالسيطرة على المزيد من العناوين القوية حيث اعلنت اليوم و بشكل رسمي استحواذها على عنوان كينجدامز اوف امالور (Kingdoms of Amalur) احد العاب الار بي جي التي لم تحصل على فرصتها في النجاح رغم قوتها.

لعبة كينجدامز اوف امالور تم تطويرها على يد استيديو 38 و لكن تعرض هذه الاستيديو الى بعض القضايا القانونية الامر الذي ادى الى افلاسه و اغلاق ابوابه و وضع اللعبة لكي تضمحل شيء فشيء و لكن شركة THQ Nordic عادة لتستحوذ عليه و تعيد احيائة من جديد.

حتى الان لم تكشف شركة THQ Nordic عن خطتها للعنوان و هل ستعمل على جزء جديد له ام ستعيد اطلاق الجزء الاول الذي صدر قبل سنوات على البلايستيشن 3 و الاكسبوكس 360 و هذا ما يطالب به الكثير من المتابعين الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الصفقة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button