اطلاق سيرفرات الشرق الاوسط للعبة Call of Duty..

أعلنت Activision عن إطلاق سيرفرات Call of Duty المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية (stc) التي تستضيف مراكز بيانات السحابة الخاصة بلعبة Call of Duty في كل من الرياض وجدة، ستوفر هذه المراكز للاعبين في الشرق الأوسط تجربة الأداء الممتازة للعبة Call of Duty متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

قالت ميشيل روف، نائب الرئيس في شركة Activision في بلجيكا وهولندا ولوكسمبورغ وشرق أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا: “لطالما كان مجتمع اللاعبين في الشرق الأوسط من أكثر المجتمعات النشطة في اللعبة. ونشعر بفخر كبير بمشاركة هذا الخبر المذهل مع لاعبينا، حيث سنتمكن بالتعاون مع شريكنا المحلي من تزويد جماهيرنا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط بأفضل تجربة لعب Call of Duty عبر الإنترنت على أجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس وان والكومبيوتر الشخصي. وسترتقي السيرفرات المحلية بأداء اللعبة إلى مستوى جديد تماماً، لذلك نعتبر استثمارنا الاستراتيجي في البنية التحتية المحلية انعكاساً للدور الفاعل الذي يلعبه مجتمع الشرق الأوسط في دعم لعبة Call of Duty”.

وأضاف جيم مكملين، نائب رئيس إدارة المنتجات لشركة Activision في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا:

“نهدف إلى وضع معايير عالية لألعاب الآكشن متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. وإعلاننا عن إضافة هذا المستوى المعزز من البنية التحتية هو احتفال بمساهمة مجتمعنا المحلي. كانت السيرفرات المخصصة للعبة بمرحلة الاختبار في الشرق الأوسط مع لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ومؤخراً مع Call of Duty: Modern Warfare عبر الأوضاع المختلفة، بالإضافة إلى توفرها للأجهزة المتنوعة في لعبة Modern Warfare. ونحن متحمسون جداً لأن السيرفرات الجديدة ستدعم أيضاً Call of Duty: Warzone”.

من الجيد ان نرى دعم شركة اكتفجين يصل الى منطقة الشرق الاوسط خاصة بما يتعلق باكثر نقطة حساسة لدى الجمهور هنا و هي جودة الاتصال في العابها و جلب سيرفرات متخصص للمنطقة تعد خطوة مهمة جدا للاعبين و نتمنى ان نرى المزيد من الشركات الاخرى تحذوا حذوها في هذا المجال.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى