شاهدو من يقف في الطابور لكي يحصل على نسختة الخاصة من لعبة سبايدر-مان

انه جيمز ماريسترز !!

اليوم كان موعد اطلاق لعبة سبايدر-مان و ياله من يوم حافل خصوصا في كبرى متاجر البيع العالمية مثل متجر GameStop حيث يصطف المئات من الاشخاص من اجل الحصول على نسخته الخاصة من اللعبة لكن انظروا من يقف في الصف ينتظر دوره من اجل الحصول على اللعبة..!

انه جيمز ماريسترز الذي لعب دور احد مصاصي الدماء في مسلسل Buffy the Vampire Slayer و الكثير منا يتذكر هذا المسلسل و بالتأكيد يتذكر دور جيمز الذي تقع “بافي” في حبه رغم انه من الذ اعدائها.

جيمز قام اليوم بمشاركتنا صورة له و هو يقف في وسط احد الطوابير الطويلة في متجر GameStop من اجل الحصول على نسخته الخاصة من لعبة سبايدر-مان.

يبدو ان اللعبة لم تجذب عشاقها فقط بل ايضا ابطال الشاشة الفضية خصوصا انها مبنية على رواية و سلسلة افلام تلفزيونية يعشقها الكثير منا.

في كل الاحوال اتمنى ان يحصل جيمز على نسخته قبل ان تنفذ الكمية و يجبر للانتظار المزيد من الوقت فهذا ما يحدث دائما مع مثل هذه الطوابير الطويلة و ان يعود ليستمتع باللعبة و يشاركنا رأية فيها و حتى ذلك الحين لا تنسوا المرور على مراجعتنا للعبة هنــا و مشاكتنا رأيكم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button