في لعبة البقاء A Plague Tale: Innocence ستواجه المئات من الجرذان دفعة واحدة..

اليوم موعدنا مع الفيديو الثالث و الاخير الخاص بالمطورين للعبة البقاء المرتقبة A Plague Tale: Innocence و هذه المرة سيتحدثون عن “الجرذان” التي تعد العنصر الاساسي في اللعبة و التي يتمحور حولها اسلوب اللعب و لكن صدق او لا تصدق, الجرذان لم تكن ضمن مخططات فريق التطوير في استيديو Asobo منذ البداية.

لكن رغم ذلك فقد اصبحت عنصر اساسي في اللعبة و الشي الاكثر ظهورا فيها حيث ستشهد وجود مئات الجرذان تظهر امامك عندما تحاول النجاة بحياتك و فريق التطوير يحدثنا هنا في هذا الفيديو عن التقنيات التي استخدموها من اجل تمكين استخدام ذكاء صناعي خاص بتحريك هذه الجرذان دفعة واحدة و بطريقة تحاكي الواقعية.

فكرة اللعبة قد تكون مشابهة للعبة Days Gone التي تعتمد على امواج الـ Freakers بينما هنا في لعبة A Plague Tale فسوف تواجه موجات من الجرذان المتعطشة للدماء و سيكون سلاحك الوحيد هو النار التي تهابها هذه الجرذان كما سنشاهد في الفيديو ستكون هناك حيل و الغاز ستواجهها من اجل تخطي هذه الجرذان و القليل من الاعداء من البشر.

لعبة A Plague Tale ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 14 مايو (5) من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى