في ريد ديد ريدمبشن 2 سنرى سقوط و انهيار عصابة “فاندر ليند”..

الكثير يتسائل كيف ستسير احداث لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 و ما هي علاقتها بالجزء السابق الذي دارت احداثه في مستقبل الجزء الجديد و اين سيكون جون ماريستون من كل هذه الاحداث.

هذا ما تحدث عنه جوش باز المخرج الفني في شركة روكستار خلال لقائه مع موقع Hollywood Reporter مؤخرا و الذي تحدث فيه بشكل اوضح عن احداث اللعبة التي لن تكون بعيدة عن احداث الجزء السابق للعبة حيث سيتم تسليط الضوء على مرحلة بدء انهيار عصابة داتش فاندر ليند بينما الجزء الاول سلط الضوء على نهاية العصابة.

عصابة فاندر ليند بما فيهم جون ماريستون سيكونوا في قمة سوء السمعة بين اقطار امريكا القديمة و ستكون هذه هي بداية انهيار العصابة التي بدأت تقاوم التحضر الذي لا يتناسب مع واقعهم و طبيعة حياتهم, و ستركز القصة على ارثر مورجان احد افراد العصابة المخلصين و ذراع داتش الايمن الذي تبناه من طفولته و ترعرع و نمى بين افرادها و يعدهم عائلته و مدين لهم بحياته بينما افراد العصابة دائما يهتموا به يقفون بجواره في اصعب المواقف.

الشيء الواضح في لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 هو اننا نعرف النهاية كيف ستكون من الجزء الاول و لكن اختيار شخصية غامضة لم تظهر ابدا في احداث الجزء الاول مثل ارثر مورجان سيجعل احداث اللعبة مملوئة بالغموض و الاسرار التي يرد اللاعب اكتشافها حتى تكتمل له الصورة خصوصا العلاقة بين جون ماريستون و ارثر مورجان و كيف بدأت و كيف تدهورت و كيف سيدير ارثر العصابة عندما تبدأ في السقوط و تخرج الامور عن سيطرة قائدهم و مربيهم داتش الذي يبدأ هو ايضا بالانهيار.

احداث كثير و اسئلة كثير نحتاج للاجابه عنها و هذا ما سيوضحة لنا الجزء الثاني للعبة و الذي سيصدر على الاجهزة المنزلية في 26 اكتوبر القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button