لعبة The Sinking City تحصل على عرض جديد يصف بيئة اللعبة..

تعود الينا لعبة The Sinking City بعرض جديد من مطوريها Frogwares و الناشر Bigben Interactive, العرض الجديد يأتينا بعنوان Rotten Reality او “الواقع العفن” و يصف لنا بيئة اللعبة التي تمثل لنا عنوان العرض جملة و تفصيلا, يذكر ان هذا العرض يأتي من ضمن سلسلة من العروض التشويقية و التسويقية للعبة تحضيرا لاطلاقها.

في العرض الجديد سنشاهد تنوع البيئات في لعبة The Sinking City في مدينة Oakmont التابعة لولاية ماساتشوستس الغامضة و الذي من شأنها ان تجعل مغامرتك شيقة اكثر و مليئة بالتساؤلات, و يمكنكم بالطبع مشاهدة عرض اللعبة الجديد اعلاه قبل ان تخبرونا عن رأيكم به ادناه.

قبل ايام قليلة حصلنا على عرض خاص بلعبة The Sinking City يركز على تنوع ازياء الشخصية الرئيسية حيث تبلغ عدد الازياء التي ستتواجد في اللعبة قرابة 12 زيا مختلفا يمكن فتحه بعضها عن طريق التقدم في القصة و البعض الاخر سيصدر على شكل محتويات اضافية او DLCs.

كما حصلنا ايضا على عرض خاص بأسلوب لعب اللعبة و الذي يمتد لقرابة 11 دقيقة, و لمن لا يعلم اللعبة من نوع الاكشن و المغامرات مع بعض اللمسات القليلة لأجواء الرعب حيث تكمن فكرة اللعبة حول التحقيقات الغامضة, سيتم اطلاق اللعبة على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي في السابع و العشرين من شهر يونيو (6) المقبل,ما هو رأيكم باللعبة حتى الآن..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock