مطوري لعبة ياكوزا يفاجئوننا بالكشف عن لعبتهم الجديدة Judge Eyes و التي يمكنك تجربتها الان..

رغم اننا توقعنا ان لا نرى اي اعلانات جديدة خلال PlayStation LineUp Tour الا ان مطوري لعبة ياكوزا فاجئونا بالكشف عن مشروعهم الغامض الذي لمحوا له قبل عدة اسابيع, انها لعبة جادج ايز الجديدة.

جادج ايز او Judge Eyes و من العرض الاول للعبة يبدو انه ستحمل قصة عميقة و اكثر جدية من سلسلة ياكوزا و ستدور القصة حول محقق في الشرطة يدعى اليكساندرس سيتولى عملية تحقيق في احد جرائم الاغتيال و لكن يبدو ان الامور لن تسير بالسهولة و السلاسة التي يتوقعها حيث سنلاحظ من المشهد انه كلما اقترب من كشف حل للجريمة يتعرض هو لعلملية اغتيال و مضايقات من افراد عصابات.

اسلوب اللعب لم يكون واضح حتى الان و انا اتحدث عن الالتحامات و القتال و لكن يبدو انه لن يختلف كثيرا عن اسلوب لعبة ياكوزا خصوصا انه تستخدم نفس المحرك الذي استخدم في تطوير الجزء السادس.

نحن لم نجرب اللعبة حتى الان و لكن الخبر الجيد انه يوجد ديمو خاص بها متوفر للتحميل الان من خلال المتجر الياباني فاذا كنت تمتلك حساب هناك فيمكنك تجربة اللعبة الان.

المفاجأة الثانية هي اننا لن ننتظر طويلا حتى نتمكن من تجربة اللعبة الكاملة حيث ستصدر في اليابان في 13 ديسمبر من هذا العام بينما النسخة الغربية فسوف تصدر في وقت ما من العام القادم 2019.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button