حل واحدة من اكبر مشاكل العاب الباتل رويال في طور Blackout الخاص بلعبة Black Ops 4

حاليا انشغل معظم اوقات فراغي في تجربة طور الباتل رويال Blackout الخاص بلعبة Black Ops 4 و بكل صراحة هذا الطور جذبني بشكل كبير رغم وجود بعض العيوب التي يسعى استيديو ترايارك الى التعرف عليها من اللاعبين و الرائع انهم يصلحونه في الحال.

احد اكثر الاشياء التي تغضبني كثيرا في اللعبة و ربما في جميع العاب الباتل رويال هي التقاط الاسلحة خصوصا اذا كنت تدرك ان احد خصومك قريب منك و يقترب منك للقضاء عليك و حيث تحتاج الى الضغط مطول على زر المربع في وحدة تحكم البلايستيشن 4 من اجل التقاط السلاح الاقرب لك و كذلك الامر مع الذخيرة و المعدات الاخرى و هذا سيجعلك هدف مكشوف و سهل لخصم و لكن على مايبدو ان استيديو ترايارك قد استمع الى الشكاوى الكثير حيال هذا الامر و هناك خطة للتخلص من هذه المشكلة.

مصمم طور الباتل رويال ديفيد فاندرهار تحدث اليوم عبر حسابه الخاص على تويتر و وعد بعد استماعة للاعبين انهم سيعملون على حل هذه المشكلة و جعل التقاط السلاح و الذخيرة سريع و كأن اللاعب لن يحتاج سوى للمرور من فوق السلاح او الذخيرة من اجل التقاطها.

اذا نجحت ترايارك في تطبيق هذه الفكرة اعتقد ان طور الباتل رويال Blackout سيصبح الافضل بين الاطوار و الالعاب الاخرى المشابه و قد تحدثت بعض الشيء عن راي في الطور بعد تجربتي له لساعات و سأكون معكم في انطباع كامل على الموقع في وقت قريب.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button