عودة من الماضي, شركة Intellivision ستعلن عن جهاز العاب منزلي جديد قريبا..

جهاز جديد من اجهزة الثمانينات سيعود من جديد انا لا اقصد شركة اتاري بل لدينا الان عائد جديد يريد ان يعود الى عالم الاجهزة المنزلية بجهاز جديد, انها شركة Intellivision.

في وقت سابق من هذا العام اعلنت شركة Intellivision انها تعتزم العودة من جديد بجهاز العاب منزلي ستكشف عنه في وقت لاحق من هذا العام و يبدو ان الوقت قد حان من اجل الكشف عن الجهاز الجديد حيث اعلن تومي تولاريكو رئيس الشركة اليوم بانهم ينون الكشف عن تفاصيل جهازهم الجديد خلال معرض Retro Gaming في 20 اكتوبر القادم.

و حسب تصريحات تومي فسوف يتم الكشف بشكل كامل عن تفاصيل الجهاز مثل الشكل و الاسم النهائي و المواصفات و السعر و الالعاب التي ستتوفر وقت الاطلاق نظام الدعم عبر الانترنت و الشركات الداعمة و ايضا وحدة التحكم التي وصفها بانها ثورية و اخيرا تاريخ اطلاق الجهاز في الاسواق العالمية.

هل سيكون جهاز شركة Intellivision منافس لمنصات الجيل الحالي ام انه سيبقى اسير الماضي هذا ما سنتعرف علية الشهر القادم عندما تنطلق فعاليات معرض Retro Gaming في بورتلاند في الفترة ما بين 19 الى 21 اكتوبر من هذا العام.


زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock