شركة AMD تؤكد انها تعمل على “تقنيات سرية” لاجهزة بلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم

الشيء الوحيد المؤكد حول اجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت هي انها تحت التطوير حاليا و غير ذلك لا يوجد اي معلومات تتحدث عن البنية التقنية و التكنلوجيا التي ستتواجد داخل احشاء هذه الاجهزة.

الاشاعات تحدثت ان سوني تتعاون بشكل سري مع شركة AMD من اجل العمل على تقنية جديدة مخصصة لجهاز البلايستيشن 5 و لكن لا يوجد سوى الشائعات التي تحدثت عن ذلك و لكن اليوم الرئيسة التنفيذية لشركة AMD ليزا سو و خلال لقاء خاص مع  Jim Cramer على قناة  CNBC اكدت ان الشركة تعمل بشكل سري مع كل من سوني و مايكروسوفت على اجهزة الجيل القادم.

اذا ما هو مؤكد الان ان كل من مايكروسوفت و سوني ستبقيان الشراكة مع AMD للجيل القادم ايضا و قد يكون هذا منطقيا كون بنية الاكسبوكس وان و البلايستيشن 4 تستخدم تقنيات AMD و بالتالي اذا اردت الشركتان دعم تشغيل العاب الجيل الحالي على اجهزة الجيل القادم دون اي مشاكل فعليهما الاعتماد على تقنيات AMD مرة اخرى.

حتى الان لا يوجد اي اطار زمنى لاطلاق اجهزة الجيل القادم و لكن التوقعات تشير الى اننا قد نرى هذه الاجهزة لاول مرة خلال العام القادم على ان تصدر اما في نهايته او بداية عام 2020.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock