شركة Bethesda تؤكد ان Wolfenstein III قيد التطوير في الوقت الحالي..

اذا الجزء الثالث لسلسلة لعبة Wolfenstein قيد التطوير في الوقت الحالي هذا ما صرح به بيتي هينز المتحدث الرسمي باسم شركة Bethesda اليوم خلال لقاء خاص مع موقع Metro بعد ان تلقى سؤال حول ما اذا كانت المبيعات الضعيفة للجزء السابق قد تجعل من وجود الجزء الثالث ام مستحيل.

بيتي قال نعم Wolfenstein III قيد التطوير في الوقت الحالي و لكن الان الفريق منشغل بشكل شبه كامل مع لعبة Wolfenstein: Cyberpilot المخصصة لجهاز البلايستيشن VR و Wolfenstein: Youngblood الجزء الفرعي للسلسلة و كلاهما سيصدر العام القادم و هذا قد يؤخر اطلاق الجز الجديد العام القادم و لكن احب ان انوه لجمهور اللعبة ان الجزء الثالث في الطريق اليكم.

ربما نرى المزيد من التفاصيل حول Wolfenstein III العام القادم خلال معرض E3 2019 خصوصا ان شركة Bethesda اصبحت تمتلك مؤتمرها الخاص و المنافس لمؤتمرات الشركات الكبرى خصوصا بالعناوين الجديدة و الكبيرة التي تكشف عنها بشكل مستمر, وحتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock