شبه مؤكد: لعبة Resident Evil 3 Remake تحت التطوير بالفعل ومنذ مدة طويلة..

يوم امس حصلنا على معلومات من خلال احد المسربين بان لعبة Resident Evil 3 Remake تحت التطوير و سيتم اطلاقها خلال العام القادم 2020 و اليوم لدينا مصدر جديد و قوي يؤكد ان اللعبة بالفعل تحت التطوير منذ مدة طويلة.

هذه المرة المصدر هو موقع Eurogamer الشهير الذي اكد انه حصل على معلومات من مصدر قريب جدا من فريق التطوير اكد له ان لعبة Resident Evil 3 Remake تحت التطوير منذ مدة طويلة و لكن خلال الفترة الاخيرة تم تحويل التركيز على مشروع Project Resistance المخصص للعب التعاوني التنافسي على ان يعود العمل على مشروع الريميك في وقت لاحق.

اضف الى ذلك التلميحات التي اطلقتها شركة كابكوم بعد الاعلان عن نجاح ريميك الجزء الثاني جماهيريا و تجاريا و اكدت انها تمتلك خطة لاعادة اطلاق المزيد من عناوينها الكلاسيكية بنسخ ريميك و بالتالي Resident Evil 3 Remake ما هو الا مسألة وقت حتى يتم الاعلان عنه و نتوقع مع التسريبات الكبيرة التي بدأت تظهر ان يكون الاعلان قريب ربما يكون خلال حدث جوائز العاب الفيديو TGA 2019 الشهر القادم او قد يكون خلال حدث سوني الغير معلن عنه و الذي تتحدث عنه الشائعات بانه سيكون في شهر فبراير القادم.

اذا لا دخان بلا نار و مع هذا الكم من التسريبات التي وصلتنا خلال وقت قصير لا يسعنا لا ان نقول مبروك لكل عشاق السلسلة و محبي الجزء الثالث بالاخص و الذي قدم تجربة لا تقل متعة و رعب عن الجزء الثاني و لكن السؤال الذي يدور في اذهان الجميع الان هو, كيف ستبدوا اللعبة بعد اعادة انتاجها بتصور جديد مختلف و باستخدام محرك RE Engine المتطور؟ سأترك لكم الاجابة لتشاركوننا بتصوراتكم حول شكل اللعبة في نسخة الريميك..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock