اكسبوكس وانالاخباربلايستيشن 4

عالم لعبة Red Dead Redemption 2 سيكون ثري بالتفاصيل و عميق..

من ما لا شك فيه ان روكستار لديها القدرة على بناء عالم واسع و مملوء بالحيوية و الحركة و قد شاهدنا ذلك في لعبة GTA5 التي صدرت على الجيل الماضي في الاساس و الان مع فتح المجال بشكل اكبير للمزيد من الامكانيات التقنية التي حصلت عليها روكستار فسوف نرى المزيد من هذه الابداعات في عالم لعبة Red Dead Redemption 2.

في حديث مع موقع Hollywood Reporter قال ايرون جاربوت المخرج الفني في استيديو روكستار نورث انهم في Red Dead Redemption 2 يريدون ان يصنعوا عالم ليس فقط واسع و عميق بل ايضا مملوء بالتفاصيل و متفاعل مع اللاعب و يصنع جزء من القصة.

و اضاف ايرون ان فريق التطوير يريد ان يجعل عالم اللعبة واسع و متفاعل بأقصى درجة بحيث يجعل اللاعب يشعر بانه عالمه و ليس مجرد عالم في لعبة و سنقوم  باستغلال كل القدرات التقنية المتاحة لنا من اجل ذلك.

نحن نريد ان نصنع عالم شديد التفاعل مع اللعبة بحيث يكون لكل فعل من اللاعب تفاعل مقابل من العالم المحيط به مهما كان هذا الفعل و اينما كان سيكون هناك تفاعل من كل شيء حوله, سواء كنت تمتطي حصانك او تسير على اقدامك فيمكنك ان تغير الاحداث بطريقتك الخاصة فاذا قمت بسرقة احد البنوك او قمت بالسطو على احد القطارات او هاجمت احد المارة في الشارع فكل هذا سيتحتم عليه ردة فعل خاصة و ستؤدي بك الى احداث ستكون ممتعة و ايضا ستؤثر على شخصية ارثر مورجان بطل اللعبة.

روكستار تتفوق على الكثير من المطورين الاخرين بحيث تضع المزيد من التركيز على تفاصيل المباني و العوالم في العابها و يبدو مع لعبة Red Dead Redemption 2 سنرى عمق اكثر من ذلك بجانب تفاعل شخصيات NPCs و تجسيد عالم الغرب الامريكي بأبهى صورة و هذا ما نتوقعة دائما من استيديوهات روكستار المبدعة.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر القادم و نتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل و الانطباعات من بعض الاعلامين حول اللعبة خلال الايام القليلة القادمة فكونوا معنا لنضعكم على كل ما هو جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار