لعبة The Last Of Us Part 1 لن تدعم اللغة العربية بأي شكل..

لعبة The Last Of Us Part 1 ستصدر بعد شهر من الان وللاسف الشديد حصلنا على تأكيد بشأن دعم اللعبة للغة العربية، حيث انها لن تدعمها بأي شكل من الاشكال سواء كدبلجة او حتى ترجمة.

يمكن زيارة صفحة لعبة The Last Of Us Part 1 عبر موقع PlayStation الرسمي الان، عندها يمكنكم التوجه الى القسم الذي يجيب على اسئلة اللاعبين الشائعة واهمها ما هي اللغات المدعومة في اللعبة، ستجد انها تدعم اكثر من 25 لغة كدبلجة او ترجمة للقوائم والحوارات والنصوص من بينها الصينية والتايلاندية ولكن ليس للغة العربية اي مكان كما تشاهدون ادناه.

للاسف استديو Naughty Dog اتخذ مع اللعبة تماما كما فعل مع العابه السابقة التي صدرت قبل عامين حيث انه لا وجود للغة العربية اي مكان في العابه خصوصا سلسلة العاب The Last Of Us ابتداء من نسخة الريماستر ووصولا للجزء الثاني والان نسخة الريميك القادمة للجزء الاول على جهاز بلايستيشن 5.

لم يعلق الاستديو على امر عدم دعمه للغة العربية في لعبته القادمة ولا حتى سوني على الرغم من لجوء بعض المؤثرين العرب وصناع المحتوى لسؤال الشركة والاستديو عن سبب عدم دعم اللغة مع منح الاولوية للغات اصعب كدعم مثل اللغات الاسيوية.

يذكر ان معظم ان لم يكن جميع العاب بلايستيشن التي تصدر في المنطقة تكون داعمة للغة العربية على الاقل على شكل ترجمة للنصوص والحوارات، احدثها لعبة God of War Ragnarok التي تم تأكيد دعمها الكامل للغة العربية.

ما هو رأيكم انتم متابعينا بموقف الشركة الناشرة سوني من عدم الرد على استفسارات اللاعبين بشأن دعم لغتهم العربية ولماذل برأيكم ايضا لا يوجد اي دعم لها..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار