تعرف على جهاز هيليوس 300 اللاب توب الاقل سعرا و الاعلى اداءً..

الاقل سعرا الاعلى اداء . اجهزة الحاسب الشخصي او اجهزة الحاسب الشخصي المحمول “لاب توب ” تعتبر الاكثر تكلفة في حال دخولك عالم الالعاب . لذلك قامت شركة  Acer  بتقديم جهازها الجديد الذي يحمل مواصفات عالية وذو تكلفة قليلة نوعا ما بالنسبة للاسعار العامة .

Image result for acer predator helios 300

The Helios 300 يحمل معالج من فئة core i7  ومعالج رسوميات VGA من فئة نفيديا 1060 GTX ، ايضا شاشة بعرض 15,6 انش بمقدار 144 هيرتز . مواصفات مثل هذه لا تقل قيمتها عن 2000 دولار تقريبا ومع ذلك تقدم  ACER  جهازها هيليوس 300  مقابل جزء بسيط من التكلفة المعتادة.

ويمكنك الاطلاع على مواصفات الجهاز الاساسية:

  • Intel Core i7-8750H @ 2.2GHz
  • 16GB DDR4 RAM
  • 144Hz 15.6-inch IPS full HD screen
  • Nvidia GTX 1060 6GB graphics / overclocking
  • 256GB NVMe solid state drive
  • Backlit keyboard
  • Windows 10

كل هذا يمكننا اعتبار جهاز The Helios 300 جهاز جيد جدا لكن مازال هناك شكوك حول بعض التنازلات في جودة لوحة المفاتيح والتصميم البلاستيكي الخارجي للجهاز .

Image result for acer predator helios 300 design

جهاز Acer يأتي بتصميم غريب نوعا ما ، حيث يأتي بزوايا دائرية كبيرة وسمك اكثر من 2.5 سم والذي لا يعتبر الاكثر نحافة من نوعه وايضا بوزن 6 كجم .

الان يمكننا ان نقول بان جهاز Acer  الجديد يمكن ان يكون خيارا جيدا في حال رغبتك في شراء جهاز حاسوب شخصي للالعاب وتمتلك ميزانية محدودة .

يمكنك الوصول الى الجهاز من خلال موقع امازون:

احصل عليه مقابل $1,239.00

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button