بعد تجربتنا لطور الباتل رويال Blackout هل نقول وداعا PUBG و Fortnite ؟

انتهت بيتا طور الباتل رويال Blackout الخاص بلعبة CoD: Black Ops 4 و لا احد ينكر من الذين تمكنوا من تجربة البيتا انهم استمتعوا بها على طوال الايام السبعة الماضية مع بداية انطلاقها على البلايستيشن 4 و بعدها على الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي حتى انتهائها الليلة الماضية.

بكل صراحة هذه كانت تجربتي الاعمق في العاب الباتل رويال حيث خضت تجربة ليست طويلة مع لعبة PUBG و ايضا Fortnite و لكن لم اتمكن من التأقلم مع هاتين اللعبتين لاسباب لا استطيع تفسيرها و لكن لم اجد المتعة التي قد يجدها احد غيري فيها و كنت اظن نفس الشيء مع طور Blackout و لكن الحق يقال لقد استمتعت بكل دقيقة على طوال الايام السبعة التي توفرت فيها اللعبة.

Image result for call of duty black ops 4 blackout

لا ادري كيف اصف الامر و لكن خبرة استيديوها اكتفجين العميقة في العاب اطلاق النار و دمجها مع طور العصر الباتل رويال نتج عنها شيء جدا رائع و ممتع الى اقصى حد فالطور كانت متقن من حيث الفكرة و تقديمها بالشكل المطلوب بل وفاق التوقعات ايضا خصوصا ان لعبة مثل CoD: Black Ops 4 تمتلك افضل نظام اطلاق نار او Gun Play و هذا هو السبب الاول في نجاح فكرة الباتل رويال في اللعبة ايضا تطبيق افكار جمع الاسلحة و المعدات و ايضا تقسيم الخريطة و توزيع المناطق فيها بشكل متزن ساهم بشكل كبير في جعل اللعب ممتع طوال الوقت و هنا نأتي الى العنصر الاخر و هو استخدام المركبات البرية و البحرية و الجوية و الذي سيصبح مقياس لالعاب الباتل رويال الاخرى القديمة و الجديدة فعنصر المركبات ساهم بشكل قوى في اضافة المزيد من المتعة للطور.

Image result for call of duty black ops 4 blackout

قوائم اللعب في طور Blackout تم بنائه بشكل رائع و سلس جدا و هي مشابه لاسلوب العاب الباتل رويال الاخرى و لكن كنت اجدها سهلة الوصول و عملية بشكل اكبر خصوصا مع استخدام الرثم السريع في اللعبة الذي مازال موجود حتى في طور الباتل رويال.

عندما انتهيت من تجربتي لطور Blackout و شعرت بانه سيكون النقلة الجديدة القادمة للسلسلة و لجميع العاب الباتل رويال كنت اظن انني انا الوحيد او ضمن اقلية قليلة اعجبت بالطور لذلك قمت بالبحث عن الانطباعات و المناقشات التي تحدثت عن الطور بعد ان انتهت البيتا الخاصة به و كانت هناك ردود افعال اجابية كبيرة حتى ان الكثير من اللاعبين وصف انه اصبح يعاني من صدمة انقطاعة عن اللعبة بعد انتهاء البيته و هناك الكثير من التعليقات و الانطباعات التي وصفت الطور بانه الافضل حتى الان.

Image result for call of duty black ops 4 blackout

لا ادري كيف انهي انطباعي عن الطور و لكن استطيع ان اقول لكل شخص لم يتمكن من تجربته خلال البيتا بان تاريخ 12 اكتوبر سيكون يوم مميز لجميع عشاق سلسلة Call of Duty و محبي طور الباتل رويال و اعتقد اننا سنرى انحدار كبير و حاد في عدد لاعبي PUBG و Fortnite حينها.

اذا كنت من الذين تمكنوا من تجربة البيتا شاركنا انطباعك عنها و توقعاتك له عندما تصدر اللعبة الشهر القادم و هل ستتغلب على العاب الباتل رويال الاخرى ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button