عرض جديد للعبة Devil May Cry 5 يكشف لنا عن الشخصية الثالثة و نسخة الديلوكس المميزة..

فعاليات معرض TGS 2018 انطلقت منذ وقت مبكر الليلة الماضية و بالطبع الشركات اليابانية ستكون متواجدة بقوة في هذا المعرض الذي يقام في اليابان و من بينها شركة كابكوم التي بدأت باستعراض جديد للعبة Devil May Cry 5 تم خلالها الكشف عن الشخصية الثالث “V” و ايضا الكشف عن نسخة الديلوكس المميزة.

العرض الجديد تم التركيز فيه على استعراض لشخصية “دانتي” صائد الشياطين العائد من جديد و سنرى الكثير من الحركات الجديدة و الكلاسيكية التي عرفنها في السلسلة من قبل و بالتأكيد سنلقي نظرة على سلاح دانتي المزدوج الدراجة النارية التي يمكن ان يستخدمها كسلاح لقتال الاعداء.

الكشف عن نسخة الديلوكس و التي ستأتي متضمنة الاتي:

  • 4 اسلحة Devil Breaker حصرية من بينها سلاح مستوحى من لعبة Mega Man.
  • مشاهد Live-Action تم تجهيزها بشكل حصري للعبة.
  • مقاطع موسيقية تم تجميعها من اجزاء اللعبة (الاول حتى الرابع).
  • سلاح “دانتي” الجديد The Cavaliere R.
  • مؤثرات جديدة للـ Alt Style Rank.

DMC 2

من ناحية اخرى و مع بدء الطلب المسبق للعبة عبر متجر البلايستيشن و الاكسبوكس لايف ظهر ان اللعبة ستدعم اللعب عبر الشبكة من 2 الى 3 لاعبين و هو نفس عدد الشخصيات الثلاثة التي ستتواجد في اللعبة و قد يكون هذا تلميح الى دعم اللعب التعاوني عبر الاونلاين لثلاث اشخاص بالشخصيات الثلاثة الرسمية في اللعبة و قد يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الايام القليلة القادمة.

لعبة Devil May Cry 5 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 8 مارس من العام القادم 2019.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button