تحديث: استيديو Telltale المطور للعبة The Walking Dead يسرح عدد كبير من موظفيه..

تحديث: قام استيديو Telltale بطرد عدد كبير من موظفيه خلال الايام القليلة الماضية و حسب تقرير نشره موقع The Verge فلم يتبقى في الاستيديو الا 25 موظف فقط.

لا ندري هل هذا العدد القليل سيكون قادر على العمل على مشاريع الاستيديو القادمة ام انه تبقى من اجل انهاء الاعمال العالقة و التي ذكرنا بعضها في الخبر الاصلي بالاسفل, ننتظر المزيد من التفاصيل خلال الساعات القادمة لذلك ابقوا معنا..

الخبر الاصلي..

لا ندري كيف نصيغ لكم هذا الخبر و لكن وقعه كان كالصدمة علينا حيث انتشر خبر من الكثير من الاعلامين عبر منصات التواصل الاجتماعي تفيد بان استيديو Telltale قد اغلق ابوابه.

حتى الان لا يوجد اي تأكيد رسمي من الاستيديو نفسة و لكن بعض المطورين العاملين في الاستيديو اكدوا الخبر عبر حساباتهم الخاصة على منصة تويتر حسب ما جاء عبر موقع Gamasutra و لكن مازلنا نتحرى المزيد من التفاصيل لتأكيد الخبر.

يذكر ان الاستيديو يعمل في الوقت الحالي لاطلاق الحلقة الثانية من The Walking Dead: The Final Season و التي من المفترض ان تصدر الاسبوع القادم كما انهم يستعدون لاطلاق The Wolf Among Us – Season Two العام القادم كما تم الاعلان مؤخرا بان الاستيديو سيتعاون مع Netflix للعمل على لعبة خاصة بسلسلة Stranger Things التلفزيونية.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى