شركة اكتفجين تطرد اكثر من 800 من موظفيها رغم الارباح الطائلة التي حققتها..

ظهرت في الاونة الاخيرة اشاعة تتحدث عن نية شركة اكتفجين-بليزارد طرد عدد من موظفيها و يبدو ان هذه الشائعات كان دقيقة حيث عقدت اليوم الشركة مؤتمر خاص تم الاعلان فيه عن اقالة عدد من الموظفين الذين تم ابلاغهم بانهاء عقودهم بالفعل اليوم.

البيان الختامي جاء فيه توضيح الى ان الشركة قد قامت في الاونة الاخيرة بزيادة عدد الموظفين الغير مطورين و الذين تم الاستعانه بهم في مكاتب الشركة الموزعة حول العالم و لكن اليوم و حسب البيان فلن تعد الشركة قادرة على استيعاب كل هؤلاء الموظفين و تغطيتها ماديا و بناء على ذلك فسوف تقوم الشركة بانهاء عقود عدد منهم حسب حاجتها.

و حسب البيان الذي تلقى موقع Kotaku نسخة منه فقد تم التخلي عن 8% من موظفي الشركة و الذي يعادل اكثر من 800 موظف غير مطور و قد افاد البيان ان شركة اكتفجين سوف تساهم في ايجاد وظائف بديلة لهؤلاء الموظفين قدر الامكان.

  احد مهمات البيتا الخاصة بلعبة The Division 2 ستجعلك تتقمص دور شخصية نيكلاس كيج في فيلم National Treasure..

هذا القرار ياتي بالتزامن مع اعلان بوبي كوتيك الرئيس التنفيذي للشركة عن تحقيق ارباح فوق المتوقعة خلال عام 2018 و الذي وصفة بانه من افضل الاعوام التي تمر على الشركة رغم ذلك الا ان الشركة فشلت في الوصول الى سقف الارباح المتوقع 3.09 مليار دولار حيث كان هناك عجز بمقدرا مليار دولار الامر الذي دفعها الى اعادة التننظيم و نتج عن هذه الخطوة اقالة عدد من موظفيها.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock