رجال الشرطة عديمي الفائدة في لعبة Spider-Man, شاهد هذا الفيديو..

الكثير منا تمكن الان من تجربة لعبة Spider-Man و استمتع بها ولكن من احد المفارقات التي قد يكون قد انتبه لها البعض منا هي تصرفات رجال الشركة الذين ستسعى دائما لمساعدتهم في كثير من الاحيان سواء في المهمات الاساسية او الجانبية و لكن ما مدى الاستفادة منهم وقت الالتحامات مع الاعداء؟.

احد منتسبى موقع Reddit قام بتسجيل فيديو قصير ليرى كيف يتصرف رجال الشرطة مع الاعداء خلال مقاتلة Spider-Man لهم و كما تشاهدون في الفيديو فرغم انهم امطروا المكان بالرصاص الا انهم لا يصيبوا الاعداء و لو بطلقة واحدة حتى انهم بعض الاحيان يجعلوا المواجهة صعبة على Spider-Man بسبب تصرفاتهم الطائشة.

These cops are worse than Stormtroopers. from SpidermanPS4

قد يكون هذا الخطاء متعمد و ليس تقني بحت حيث يريد المطور من اللاعب ان يعتمد على نفسه بالكامل في تنفيذ بعض الحركات المركبة و الاستمتاع في القضاء على الاعداء و ما وجود الشرطة الا شيء تجميلي او لمسات للواقعية ليس اكثر.

لعبة Spider-Man متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا للعبة بدون (حرق) هنا و ايضا يمكنك متابعة تغطيتنا لاخبار و عروض اللعبة في هذه الصفحة المخصصة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button