الضربة الثانية لاستديو BioWare خلال اسبوع, منتج لعبة Dragon Age 4 يغادر..

قبل عدة أيام شاركناكم خبر مغادرة بين ايرفينغ من استديو BioWare حيثُ كان المنتج الرئيسي للعبة Anthem. وكان هو من الأشخاص المُهمين للعنوان. والآن نشارككم خبر مغادرة المنتج الرئيسي للعبة Dragon Age 4 من الاستديو ذاته، هذا ثاني رحيل كبير من استديو BioWare هذا الاسبوع.

فرناندو ميلو كان المنتج الرئيسي للأجزاء الأولى من السلسلة وكان أيضاً المنتج الرئيسي للجزء الرابع المُنتظر من قبل جميع عشاق اللعبة. قال في تغريدته أنّ هذا الأمر كان قراره الشخصي، لكن المستقبل لا يبدوا مشرق كثيراً للاستديو. عَمِلَ ميلو لمدة 12 عاماً في BioWare ولديه خبرة كبيرة بهذا المجال. لا نعلم خططه المستقبلية بعد لكننا نتمنى له حظاً سعيداً في أيّ مشروع جديد يعمل عليه ونأمل أن لا يتأثر تطوير Dragon Age 4 بهذا الرحيل. يُمكنكم رؤية تغريدته أدناه.

لقد تم الكشف لأول مرة عن الجزء الرابع من السلسلة في حدث The Game Awards العام الماضي وحصلنا على مقطع تشويقي قصير حولها. في الأعوام الأخيرة الاستديو لم يحقق أيّ نجاحات ضخمة ومكانته بين اللاعبين هبطت أكثر وأكثر لأنّ آخر عنوانين فشلا في الإرتقاء إلى مستوى الاستديو المعروف. لعبته الأخيرة Anthem حصلت على إطلاق ضعيف وحتى تحديثها الجديد Cataclysm كان مُحبطاً بناءً على آراء النقاد واللاعبين. ومستقبلها لا يبدوا مُشرقاً ابداً لعدم وجود خريطة طريق للتحديثات.

لا نعلم حقاً متى ستصدر لعبة Dragon Age 4 وعلى أيّ منصات لكننا نتوقع أنّها سوف تصدر على أجهزة الجيل القادم والحالي. شاركونا بآرائكم حول الموضوع في التعليقات أدناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock