10 معلومات جديدة حول لعبة Red Dead Redemption 2 تنشر لاول مرة اطلع عليها هنا..

مازالت المعلومات تتوالى حول لعبة Red Dead Redemption 2 و هذه المرة و مع صدور مجلة البلايستيشن الرسمية OPM UK التي حظيت بفرصة لتغطية خاصة باللعبة بعد تجربة الديمو مع الكشف عن بعض التفاصيل الجديدة و الحصرية و التي سنوجزها لكم في هذا التقرير.

1- المشهد الذي رأيناه في العرض الاول لاسلوب اللعب و الذي ظهر فيه “داتش” يفجر جدار السجن و يخرج “ارثر مورجان” ليس مهمة في اللعبة بل مشهد سيتكرر في كل مرة ينقذ فيها داتش ارثر عندما يتم القبض عليه.

2- سيكون هناك رسائل و كتب يمكن جمعها من عالم اللعبة و التي ستقدم لك معلومات عن عادات و تقاليد السكان و بعض الاماكن في عالم اللعبة.

3- التسلل سيلعب دور اكبر من ما كان في الجزء الاول و ستقوم انت و افراد العصابة باستخدام اسلوب التسلل في اكثر من مهمة و ستقوم انت بتوجيه افراد العصابة اثناء هذه المهمات.

4- يمكنك البحث عن انواع معينة من الحيوانات و اضافتها الى موسوعة تجميع المعلومات الخاصة بك.

5- اذا مررت بجوار شخص تعرض للدغة ثعبان فيمكنك مساعدته اما بالربط اعلى مكان اللدغة من اجل منع انتشار السم في جسد الشخص و اذا لم تمتلك رباط فسوف يقوم ارثر بشفط السم بفمة من مكان اللدغة.

6- اثناء الاستحمام سيتوجب عليك فرك جسد ارثر مورجان بشكل كامل و كل جزء من جسده بشكل منفصل.

7- استخدام الاسلحة في الاجواء الممطرة سيعرضها للصدأ و التلف مع مرور الوقت.

8- سيكون هناك عدد محدود الاشياء التي يمكن حملها على ظهر الحصان او يمكن لارثر ان يحملها اثناء سيره على الاقدام.

9- يمكنك تثبيت سرعة الحصان بالضغط على زر X في نسخة البلايستيشن 4 و ستتحول اللعبة في هذه الاثناء الى الوضع السينمائي حيث ستتبادل الشخصيات الحديث و ستتنقل الكامرا بين الاشخاص الذين يتحاورون.

10- الاصوات في اللعبة ستكون مميزة حيث ستستمع اصوات الرياح و العواصف في الاجواء الممطرة و اصوات الحشرات اثناء الليل و اصوات الطيور و العصافير في الاجواء المشمسة.

هذه عشرة معلومات قد تكون جديدة على البعض منا تم تناولها خلال الانطباع الخاص بمجلة البلايستيشن الرسمية اليوم, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اهم اخبار الاسبوع الماضي..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button