اخبار ساخنة | هل يوجد مشاهد اباحية في لعبة Red Dead Redemption 2؟, متى سنرى طور الاونلاين و المزيد..

الاسبوع في موضوع

هذا الاسبوع تلون موقع VGA4A باللون الاحمر بعد الكم الهائل من المعلومات التي بدات تأتينا حول لعبة Red Dead Redemption 2 و التي كانت بدايتها الكشف عن البيتا الخاصة بطور الاونلاين و التي ستنطلق في نوفمبر و تلى ذلك اطلاق انطباعات تجربة اللعبة من بعض الاعلامين الذين تمكنوا من تجربة ديمو امتد لساعتين.

هذا الاسبوع هو اسبوع Red Dead Redemption 2 لذلك دعونا نضعكم على اهم الاخبار و التفاصيل التي شهدت اقبال كبير من زوار الموقع خلال الاسبوع..

مقابلة حصرية, روكستار تكشف المزيد من التفاصيل حول Red Dead Online, موعد الاطلاق و ما الذي تعلموه من GTA Online..

اعلنت روكستار مساء امس اولى التفاصيل عن طور الاونلاين Red Dead Online الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2 و الذي سيتوفر في البداية على شكل بيتا ستبدأ في شهر نوفمبر بعد اطلاق اللعبة بشهر و اليوم تمكن موقع IGN من عمل مقابلة حصرية مع مخرج التصاميم عمران سارور و جوش نيدلمان رئيس الانتاج في استيديو روكستار نورث.

المطوران تحدثا عن بعض التفاصيل الجديدة حول اللعبة مثل سبب عدم اطلاقها مع اطلاق اللعبة مباشرة في شهر اكتوبر و الدروس المستفاد منها في GTA Online و التي سيتم تطبيقها في RDO و المزيد من التافصيل الاخرى.

ريد ديد ريدمبشن 2

اقرأ التفاصيل

شاهد اكثر من 20 صورة جديدة للعبة Red Dead Redemption 2 بوضوح 4K ملتقطة من اللعبة مباشرة..

كما تعلمون فقد بدأت بعض المواقع الغربية و المجلات بنشر انطباعتها حول لعبة Red Dead Redemption 2 اليوم و التي جائت بشكل اجابي كما هو متوقع و لكن سنطلعكم على الملخص العام لهذه الانطباعات و تجربة اللعبة في تقرير اخر مفصل خلال الساعات القادمة.

الان سوف نشارككم بعض الصور الجديدة للعبة و التي تم التقاطها من الديمو الذي امتد لساعتين و الذي تمكن بعض الاعلامين من تجربته و الصور التي سنشاركها معكم و التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل تم التقاطها من نسخة البلايستيشن 4 برو فقط, استمتعوا..

Red Dead Redemption 2

شاهد الصور هنا

روكستار تكشف المزيد من التفاصيل الجديدة حول لعبة Red Dead Redemption 2 و اكثر من 20 صورة جديدة..

اذا يومان تفصلنا عن اولى الانطباعات الرسمية للعبة Red Dead Redemption 2 التي ستبدأ بالانهمار علينا ابتدأ من بعد غدا الخميس حيث ستصدر الطبعة رقم 297 من مجلة Power Unlimited الهولندية و التي ستحتوي على انطباعات حول تجربة اللعبة خلال الفترة الماضية ايضا مجلة البلايستيشن الرسمية العدد 154 الذي سيصدر يوم الثلاثاء القادم 25 سبتمبر و ستحتوي هي الاخرى على انطباعات تجربة اللعبة.

حتى ذلك الحين قامت روكستار اليوم باطلاق المزيد من التفاصيل حول بعض مدن اللعبة الاساسية و التي ستدور فيها معظم احداث اللعبة بجانب الكشف عن بعض الصور الجديدة للعبة و جاء في الوصف كالتالي:

اكتشف في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 الكثير من المدن المنتشرة على مساحات واسعة ابتدأ من غابات West Elizabeth إلى جبال Ambarino إلى سهول New Hanover إلى مستنقعات Lemoyne.

اقرأ التفاصيل

تسريب: لعبة PUBG قادمة الى جهاز البلايستيشن 4 قريبا جدا..

الكثير من الشائعات تحدثت عن ان لعبة الباتل رويال الحربية PUBG ستصدر على جهاز البلايستيشن 4 في وقت ما بعد انتهاء الحصرية المؤقتة للعبة على منصة الاكسبوكس وان و التي انتهت بالفعل و يبدو اننا سنرى اعلان رسمي لنسخة البلايستيشن 4 في وقت قريب جدا.

منظمة التصنيف العمري الكورية Korean Ratings Board قامت بوضع نسخة البلايستيشن 4 ضمن صفحات الوقع الرسمي على الانترنت و كما تشاهدون هنا و قد تم فتح الصفحة في تاريخ هذا اليوم 19 سبتمبر 2018 و يبدو اننا سنرى اعلان رسمي لنسخة البلايستيشن 4 خلال الساعات او الايام القادمة.

PUBG

محلل: Red Dead Redemption 2 ستجني 10 دولارات من كل لاعب نشط سنويا و لكن لن تهزم GTA5..

كشفت روكستار مؤخرا عن طور الاونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 الذي سيتوفر على شكل بيتا في بداية الامر حتى تتمكن روكستار خلال تلك المرحلة من معالجة اي مشاكل و التعديل على اللعبة حسب رغبة اللاعبين و سيتم اطلاق البيتا في شهر نوفمبر بعد شهر من اطلاق اللعبة في الاسواق.

تضع روكستار كل طاقتها لنقل النجاح الذي حققة طور الاونلاين في لعبة GTA5 خلال السنوات الخمسة الماضية الى Red Dead Redemption 2 و قد تحدث المطورين بشكل واضح على الاستفادة من الكثير من GTA Online و جلبها الى RDO من بداية الاطلاق مثل تقديم حزمة متكاملة متنوعة بالمحتوى الاضافي للعبة كما فعلوا مع اضافة السطو Heist و الذي حسب حديثهم كان الخطوة الاولى نحو النجاح الكبير الذي حققته اللعبة و لكن هل ستنجح خطتهم مع Red Dead Redemption 2؟

Red Dead Redemption 2

اقرأ التفاصيل

السؤال الاهم, هل تحتوي لعبة Red Dead Redemption 2 على مشاهد اباحية؟ اليكم الاجابة..

خلال البث المباشر لاحد حلقات Multiplayer’s Q&A كشفت الاعلاميون عن بعض التفاصيل الجديدة حول لعبة Red Dead Redemption 2 و التي قمنا بتغطيتها لكم في عدة تقارير على الموقع و لكن احد الاسئلة التي تم توجيها الى لاحدهم هي حول ما اذا كانت هناك مشاهد اباحية في اللعبة ؟

اقرأ التفاصيل

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button