الكشف عن شخصيات جديدة في لعبة Death Stranding و صور فينة جديدة للعبة..

كشف كوجيما خلال فعاليات معرض TGS 2018 عن عرض جديد للعبته القادمة Death Stranding و الذي يمكنكم مشاهدته هنــا و بجانب ذلك تم الكشف عن اثنتين من الشخصيات الجديدة التي ستتواجد في اللعبة بشكل رسمي.

الشخصية الاولى و التي سيقوم بدورها Tommie Earl Jenkins بينما سيقوم بدورها في النسخة اليابانية Akio Otsuka الذي قام بدور شخصية سوليد سنيك, اسم الشخصية الجديدة مازال سري و لم يكشف عنه و لكنه سيكون رئيس سام بطل اللعبة و سيتم الكشف عن تفاصيل اكثر عنه في وقت لاحق.

الشخصية الثانية و هو الرجل الذي يرتدي القناع الذهبي “the man in the golden mask” و الذي قام بدورة الممثل الصوتي Troy Baker و سيقوم باداء الصوتي له في النسخة اليابانية بواسطة Satoshi Mikami و هو يعمل في نفس الشركة التي يعمل فيها سام ولكنه سيكون خصم له.

ايضا حصلت اللعبة على صور فنية من تصميم Yoji Shinkawa تظهر الشخصيات التي تم تأكيد تواجدها حتى الان في اللعبة.

اقرأ المزيد  لعبة Monster Hunter World: Iceborne تحذف ملفات حفظ بعض اللاعبين..

لعبة Death Stranding ستصدر حصريا على جهاز البلايستيشن 4 و لكن حتى الان لم تحصل على تاريخ اطلاق او اطار زمني لذلك, ابقوا معنا للمزيد من المعلومات الجديدة..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock