مترجم للعربية | شاهد العرض لاول لاسلوب اللعب “جيم بلاي” للعبة Red Dead Redemption 2 هنا..

اخيرا و بعد طول انتظار روكستار تشفق على قلوب جمهورها و جمهور العابها العملاق الذي ينتظر منذ شهور و ربما اكثر لالقاء نظرة على اسلوب اللعب الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2.

على ما يبدو ان رحلة استعراض اسلوب اللعب ستكون طويلة حيث تم قبل قليل اطلاق الجزء الاول منه و الذي يسلط الضوء على عالم اللعبة التفاعلي و نظام القتال و الالتحامات و تكوين العلاقات بين “ارثر مورجان” بطل اللعبة و افراد العصابة او سكان المدن التي يزورها و حتى مع حصانه الخاص الذي سيستخدمه في التجول و الصيد و المعارك.

العرض يحتوي على الكثير من التفاصيل و نحن سنساعدكم للوصول اليها بشتى الطرق اولها تقديم الفيديو الجديد مترجم الى اللغة العربية لكل يضعكم على كل التفاصيل التي تم الحديث عنها فيه و ايضا سنكون معكم في تحليلات جديدة و مختلفة لبعض عناصر الفيديو لتسليط الضوء على بعض التفاصيل التي قد لا ينتبه لها الكثير منا.

ابقوا معنا للمزيد..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock