محرر موقع Gameinformer: الالعاب الاخرى التي ستصدر مع لعبة Red Dead Redemption 2 ستبدو كـ (النفايات) امام لعبة روكستار..

الكثير من الانطباعات صدرت بعد ان تمكن الكثير من الاعلامين الغربين من تجربة لعبة Red Dead Redemption 2 و جميع انطباعاتهم كانت اجابية و فوق المتوقع و لكن اغرب انطباع صادفته اليوم هو من موقع Gameinformer و انا لا اقصد الانطباع المكتوب بل ما جاء في احد الفيديوهات التي تناقش فيها الفريق ارائهم حول اللعبة.

الفيديو كان مملوء بالاجابيات التي تحدثت عن عالم اللعبة و الشخصيات و اسلوب اللعب و لكن كانت المفاجأة عندما تحدث احد المحررين عن اللعبة و قال بالحرف الواحد التالي:

الجميع تصرف بطريقة صائبة عندما قاموا بتأجيل العابهم بعيد عن موعد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 لانهم ان لم يفعلوا ستسحق العابهم و اعتقد انها ستبدو كأنها (زبالة) امام Red Dead Redemption 2 من حيث قوة الرسومات.

هذا ما قاله حرفيا عندما وصف تجربته للعبة Red Dead Redemption 2 و من ما شاهده في الديمو الذي استمر لساعتين.

في كل الاحوال ننتظر لنرى الجزء الثاني لاستعراض اسلوب اللعب الذي من المفترض من تطلقه روكستار خلال الايام القليلة القادمة و حتى ذلك الحين يمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الخاصة بانطباعات الاعلامين حول اللعبة هنـــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button