لعبة Sherlock Holmes Chapter One تحصل على عرض سنيمائي جديد يركز على المحقق الشهير..

هذا الأسبوع هو أسبوع حافل بالنسبة لصناعة الألعاب حيثُ تجتمع جميع الشركات الصغيرة منها والكبيرة وتستعرض لنا ما سنلعبه خلال العام والأعوام المقبلة أيضاً, إحدى الألعاب التي تم استعراضها البارحة هي لعبة التحقيق Sherlock Holmes Chapter ضمن حدث Summer of Gaming من IGN.

المحقق شيرلوك هولمز ولعبته Sherlock Holmes Chapter One التي حصلت على عرض سنيمائي يمكنكم مشاهدته أعلاه. المحقق الغني عن التعريف لا يواجه صعوبات في حال القضايا ولكن هذه القضية تحديداً قريبة على قلبه وشخصية مما ستجعلها أصعب وأصعب. بعد حديثه مع نفسه ورؤية ما ينتظرنا داخل اللعبة، شاهدنا شيرلوك وهو يقف على قبر فيوليت هولمز، لا نعلم من هي تحديداً ولكن نتوقع أنها أمه.

تدور أحداث اللعبة الجديدة من استديو Frogwares قبل كل من كل من Sherlock Holmes: Crimes and Punishments و Sherlock Holmes: The Devil’s Daughter وستركز على شيرلوك في شبابه في القرن التاسع عشر في جزيرة بالبحر المتوسط، أيّ خارج لندن. ستحتاج لقرابة الخمسة عشرة ساعة لإنهاء القصة الرئيسية ومن ثلاثين إلى أربعين ساعة لإنهائها بشكل كامل.

ستصدر لعبة Sherlock Holmes: Chapter One على كل من البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس بالإضافة إلى البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم وإيبيك و GOG في وقتٍ ما من عامنا الحالي مع ترجمة عربية للنصوص والحوارات.

هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى