الفتاة التي ظهرت في العرض الجديد للعبة Death Stranding هي “كوايت”, اليكم الدليل..

كشف العرض الاخير للعبة Death Stranding عن شخصية جديدة تنضم الى شخصيات اللعبة و هذه المرة سنلقي نظرة على “الرجل ذو القناع الذهبي” الذي سيؤدي دورة الممثل الصوتي المعروف في عالم العاب الفيديو “تروي بيكر” و لكن هل كانت هذه بالفعل هي الشخصية الوحيدة الجديدة التي ظهرت في العرض ؟ بالطبع لا..

في العرض الجديد شاهدنا بطل اللعبة “سام” و هو كعادته لديه حمولة يريد ان يوصلها الى الوجهة المجهولة التي لا نعلم عنها اي شيء حتى الان و لكن على عكس ما ظهر في العروض السابقة فهذه المرة حمولته ليست صناديق مغلفة او جثة بل فتاة على قيد الحياة و لكن على ما يبدو ان كوجيما تعمد تغطيتها و اخفاء بعض ملامح وجهها بحجة انها مغلفة بذلك الغلاف لحمابتها من الامطار الحمضية او Timefall.

السؤال هو من هي ههذ الفتاة؟ الاجابة ستكون بالطبع انها “ستيفاني جوستين” التي لعبت دور شخصية “كوايت” في MGS5 TPP رغم انها نفت في وقت سابق بانها ستكون ضمن طاقم التمثيل الخاص باللعبة الا انه على ما يبدو ان ذلك لم يكون صحيح.

اليوتيوبر المعروف YongYea قام بجمع الكثير من الادلة التي تشير الى ان ستيفاني جوستين قد تكون ضمن فريق التمثيل للعبة Death stranding و التي يمكنكم مشاهدتها في الفيديو هنا و لكن التشابه الكبير في الملامح بين هذه الفتاة المجهولة و ملامح ستيفاني قد تكون خير دليل على صحة استنتاجاتنا و ايضا استنتاجات YongYea.

شاركونا توقعاتكم حول سر هذه الفتاة هل هي بالفعل ستيفاني ام انها شخصية ثانية مختلفة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button