لعبة Suicide Squad و Batman جديدة تحت التطوير للجيل القادم..

في الاونة الاخيرة ظهرت شائعات تتحدث عن ان مشروع استيديو Rocksteady القادم هو لعبة Suicide Squad وبعد ذلك بقليل تم تسجيل نطاق خاص بالمشروع على الانترنت يشير الى ان اللعبة تحت التطوير بالفعل.

اليوم موقع Eurogamer قام بنشر تقرير يشير الى صحة هذه المعلومات ويؤكد ان استيديو Rocksteady يعمل بالفعل على مشروع لعبة Suicide Squad تحت الاسم الفرعي Kill The Justice League وسيتم الكشف عنها خلال الحدث الخاص بشركة Warner Bros الرقمي DC FanDome المفترض في شهر اغسطس ولكن التقرير اشار الى ان اللعبة قد يتم استعراضها بشكل مصغر كونها مازالت بعيدة عن موعد الاطلاق.

في المقابل اشار التقرير الى ان استيديو Warner Bros. Montreal يعمل على جزء جديد من سلسلة Batman قد يتم الكشف عنه خلال نفس الحدث في اغسطس, بالطبع استيديو Warner Bros. Montreal لمح في اكثر من مرة لوجود لعبة تدور في عالم Batman قبل نهاية العام الماضي ومطلع هذا العام ولكن هذه التلميحات توقفت فجأة بعد جائحة كورونا لما يشير الى ان الاستيديو ربما يكون في مراحل متقدمة من عملية التطوير وهذا يرفع امال الكشف عنها خلال الحدث القادم وربما تحصل ايضا على موعد اطلاق.

ايضا اشار المصدر الى ان الجزء الجديد من سلسلة Batman الذي يقبع تحت التطوير الان سيكون Reboot للسلسلة وقد يفتح باب لاجزاء جديدة قادمة.

موقع Eurogamer اشار ايضا الى ان العنوانين سيكونا مخصصين لاجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس, مع تأكيد ان لعبة Suicide Squad مازالت في مراحل تطوير مبكرة نتوقع ان يكون موعد اطلاق لعبة Batman في الاطار الزمني لاطلاق هذه المنصات وربما يكون هذا الموعد خلال العام القادم 2021.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button