لعبة Red Dead Redemption 2 ستحتوي على 200 نوع من الحيوانات المختلفة المنتشرة في عالم اللعبة..

من التفاصيل الجديدة التي تم الكشف عنها حول لعبة Red Dead Redemption 2 هي ان عالم اللعبة سيحتوي على حوالي 200 نوع مختلف من الحيوانات و الطيور التي سيكون لها سلوكها الخاص المحاكي للواقعية.

هذا ما كشفت عنه روكستار من خلال تغريدة نشرت عبر حساب الشركة الرسمي على تويتر اليوم يحتوي على صورة لبعض الحيوانات التي ستتواجد في اللعبة مثل الذئب و الظبي و النسر و الصقر و لكن هذه الصور ما هي الا عينة من 200 نوع من الحيوانات التي ستتواجد في اللعبة.

المثير في الامر ان ههذ الحيوانات ستتصرف بطريقة محاكية للواقعية سواء تلك التي ستتواجد في الغابات مثل الذئاب و الدببة و النمور او الطيور او الحيوانات الاليفة التي ستتواجد في شوارع القرى و المنازل.

يأتي هذا كجزء من عالم اللعبة الديناميكي الذي وصفه البعض بانه سيحاكي الواقعية الى ابعد الحدود سواء من حيث قوة الرسومات او من حيث تفاعل الشخصيات المختلفة في اللعبة مع هذا العالم الواسع.

[URIS id=28962]

 

يمكنكم الاطلاع على جميع الانطباعات الخاصة باللعبة و التي كشف عنها الاعلام مؤخرا هنــا و نذكر ان اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button